بصورة من الطفولة.. عريس يفاجيء نانسي عجرم في حفل زفافه |فيديو

تعرضت الفنانة نانسي عجرم لموقف مفاجيء، خلال إحيائها حفل زفاف، حيث عرض العريس صورة من طفولته.

نانسي عجرم في حفل زفاف

ظهرت نانسي عجرم في الصورة التي عرضها العريس معه وكان وقتها في مرحلة الطفولة، وتوقفت الفنانة اللبنانية للحظات تشاهد الصورة.

وكانت قد أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة وحبها الشديد للجمهور المصري، وذلك بعد مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة بحفل غنائي حققت به نجاحًا كبيرًا.

قالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لها إنها تعشق الجمهور المصري، وتشعر في مصر أنها في بلدها، ووسط أهلها، مضيفة: «أفرح جدًا لما يكون عندي حفل في مصر».

نانسي عجرم في حفل زفاف نانسي عجرم في حفل زفاف

تصريحات نانسي عجرم

وتابعت: «لأنني أعرف التفاعل الحقيقي مع المصريين، ودائمًا حفلاتي في مصر تكون مميزة، في الحقيقة دائما أشعر أنني واحده من أبناء مصر».

وقالت عن حفلها الأخير في مصر: «أحضر كل الأغاني الخاصة بي القديمة والحديثة، خلال حفلي في العلمين الجديدة، أغني أنا مصري وأبويا مصر وكل الأغنيات التي يحبها المصريين».

وتابعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حديثها عن الجمهور المصري: «الجمهور يطلب مني كل الأغنيات التي غنتها، ولكن الأكثر أخاصمك أه والأغاني المصرية واللبنانية، وأشعر كلما جئت إلى مصر بأنني قادمة إلى بلدي، جاية عند ناسي وأهلي».

وأوضحت نانسي عجرم أنها تستعد لتحضير مفاجأة، خلال الفترة المقبلة وأغنية سينجل بالتعاون مع عزيز الشافعي اسمها «تيجي نتبسط»، وقالت عنها: «أغنية حلوة حبيتها وحسيتها، وأتمنى أن تصل إلى الناس بنفس الإحساس الذي وصلتني به، حيث يوجد بها طاقة إيجابية وبها كل شيء حلو».

نانسي عجرم في حفل زفاف نانسي عجرم في حفل زفاف

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers)