بطل المغرب يحشد أسلحته.. قائمة الرجاء المغربي لمواجهة الزمالك غدًا في نصف نهائي إفريفيا

أعلن جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الزمالك، غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الرجاء المغربي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بوعميرة، أمير الحداوى

خط الدفاع: عبد الإله مذكور، سند الورفلي، بدر بانون، وإلياس الحداد، عبد الرحيم شاكير، فابريس نجاه، أسامة سوكحان

خط الوسط: محمد زريدة، محمد نعيم، عمر العرجون، فابريس نجوما، زكرياء الوردي، أيوب نناح، محمد المكعازي، محسن متولي، عبد الأله الحافيظي، محمد جبرون

الهجوم: محمود بنحليب، سفيان الراحيمي، بين مالانو، محمد البكاري، زكرياء الهبطي.

وأكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن عمر بوطيب لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، انضم إلى قائمة اللاعبين المقرر غيابهم عن مباراة الزمالك، المقرر لها غدًا الأربعاء.

وأوضح موقع «le360» المغربي، أن عمر بوطيب تأكد غيابه عن مباراة الزمالك ضد الرجاء، غدًا الأربعاء، لعدم جاهزيته البدنية بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نهضة بركان، في الدوري المغربي الذي توج الرجاء بلقبه للمرة الـ12 في تاريخه.

وأشار الموقع المغربي، إلى أن غيابات الرجاء تضاعفت بعد تأكد غياب عمر بوطيب، خاصة وأن هناك 3 غيابات أخرى وهم الحارس أنس الزنيتي، والمدافعين محمد الدويك وعبد الجليل أجبيرة، لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وعدم سفرهم مع الفريق إلى القاهرة.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز الزمالك ذهابًا بالمغرب، بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك والرجاء مواجهة العودة بنصف نهائى أفريقيا بالقاهرة

غيابات الرجاء تتضاعف.. لاعب جديد محروم من المشاركة مع بطل المغرب أمام الزمالك غدًا