بطولات الشهيد عاصم قائد الكتيبة 103.. قضى على 13 إرهابيا.. فيديو

كشف اللواء أ ح محمد أبو الفتوح قائد قوات الصاعقة، عن بطولات الشهيد عاصم قائد الكتيبة 103، في مواجهة الإرهاب، والتصدي للعلميات التي كان يخطط لها الإرهابيين.

الإرهاب ينشر أكاذيب والشائعات

وقال اللواء أ ح محمد أبو الفتوح، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، في حلقة خاصة من داخل قلعة الأبطال، رجال الصاعقة المصرية، إن الشهيد البطل عاصم قائد الكتيبة 103 كان دائما يتقدم الصفوف في الحرب على الإرهاب، والشهيد عاصم قائد الكتيبة 103 قدم الكثير لوطنه وبث الروح المعنوية في وسط رجاله، كان محبوبا من رجال الكتيبة، وقتل 13 إرهابيا في يوم واحد.

وتابع: الجماعات الإرهابية جندت عناصر لرصد تحركات القوات مقابل أموال طائلة يحصلوا عليها، كما أن التنظيمات الإرهابية لديها متحدثين إعلاميين لنشر الأكاذيب والشائعات، كما أن التنظيمات الإرهابية تروج شائعات كاذبة للسيطرة علي العقول، مؤكدًا أن قوات الصاعقة حصنت الضباط والجنود، من أفكار الإرهابيين.

دور الكتيبة 103 في مواجهة الإرهاب

وأضاف اللواء أ ح محمد أبو الفتوح، أن الكتيبة 103 متفردة بذاتها في مواجهة الإرهاب، حيث استشهاد 3 من قادة الكتيبة 103 وهم يتقدموا المقاتلين ولم يبخلوا بأرواحهم ودمائهم لدحر الإرهاب والدفاع عن الوطن.

دور الشهيد البطل عاصم في مواجهة الإرهاب

وأشار اللواء أ ح محمد أبو الفتوح، إلى أن هناك 3 من قادة الكتيبة 103 الذين استشهدوا كان يخوضون المعركة على الأرض ضد عناصر الإرهاب.

قائد قوات الصاعقة لـ أحمد موسى: أول أسير إسرائيلي كان من نصيبنا فى معارك الاستنزاف.. فيديو

أحمد موسى : الصاعقة من أهم الوحدات في القوات المسلحة.. فيديو

أحمد موسى يؤدى التحية العسكرية للجيش المصري ويؤكد: قوات الصاعقة حائط صد لمصر|فيديو

 أحمد موسى يشيد بقرار الرئيس السيسي لإنشاء مقبرة تضم رفات الخالدين والعظماء.. فيديو

تعليق قوي من أحمد موسى على تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا: مصر كلها فرحانة.. فيديو