بطولة ماجد المصري.. سبب وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت

أثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه، وخلال الساعات الماضية بسبب قرار وزارة الإعلام الكويتية.

قررت وزارة الإعلام الكويتية وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وأكدت في بيان لها أن العمل يسيء للمجتمع الكويتي ويهدر قيمه.

وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وقررت الوزارة أيضًا إيقاف كل الممثلين المشاركين بالعمل، بأي أعمال أخرى في الكويت سواء مسرحية أو فنية، كما تم إحالة الجهات المختصة للنيابة.

وجاء في بيان وزارة الإعلام الكويتية: «قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي، إنه تم وقف كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي اعمال مسرحية تعرض في الكويت».

وتابع البيان: «مؤكدًا أن وزارة الإعلام تحرص على تطبيق القوانيين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، وأن دور الوزارة الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والتمسك بالأخلاق والتقاليد والارتقاء بالذوق العام».

وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يضم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في بطولته كلًا من ماجد المصري، وهدى حسين، وأيتن عامر، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، وحمد اشكناني، وأحمد ايراج، وعبد الله الطراروة، ونور الغندور، وليلي عبد الله، ولولوة الملا، ونور الشيخ، وضاري عبد الرضا، وخالد الشاعر وآخرين.

وتدور أحداث العمل عن شخصية هيلة التي تلعبها الفنانة الكويتية هدي حسين، مديرة مدرسة، وهي زوجة رشيد وهو الفنان ماجد المصري الذي يتزوج عليها من 3 سيدات أخريات، بالرغم من أنه أنجب من زوجته 3 فتيات، وهو الزوج يخدع زوجته فترة كبيرة.

يشار إلى أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تعرض لانتقادات وهجوم من الجمهور على مدار الأسبوعين الماضيين، حيث غضب من الأحداث البعض لتسليطه الضوء حول تعدد الزوجات، والخيانة الزوجية، والزواج العرفي، والذي اعتبره البعض بأن به جرأة في طرح موضوعاته، بجانب بعض الجمل والمشاهد غير اللائقة.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مسلسل زوجة واحدة لا تكفي