بطولة محمد هنيدي.. تفاصيل الاستعداد للجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

حصل النجم محمد هنيدي على الجنسية السعودية خلال الساعات الماضية لينضم لقائمة الفنانين والمشاهير من المصريين الذين حصلوا على هذه الجنسية.

محمد هنيدي وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

حرص تركي آل الشيخ رئيس لجنة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على توجيه طلب من النجم محمد هنيدي كي يحصل على الجنسية السعودية.

طلب تركي آل الشيخ من محمد هنيدي تقديم جزء ثان من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وكان رد هنيدي على هذا الطلب إنه مستعد لتقديم العمل.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية

وعلى جانب آخر، أعلن الفنان محمد هنيدي عن حصوله على الجنسية السعودية، مؤكدًا على أن حصوله على جواز سفر بلاد الحرمين الشريفين، بمثابة تكريم كبير.

وأشار محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي عبر موقع «X - تويتر سابقًا»، قائلاً: «الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية .. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين ... شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية .. شكرا للمملكة العربية السعودية».

وانتقد الفنان محمد هنيدي، من يهاجمون تكريم الفنانين المصرين في السعودية، قائلاً: «بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».