بعائد 23%.. أحدث 4 شهادات ادخار جديدة في مصر

طرحت العديد من البنوك خلال الفترة الأخيرة، شهادات ادخار بعائد كبير، وذلك بعد أن قرر البنك المركزي المصري رفع سعري العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة بواقع 200 نقطة.

وخلال هذا التقرير نقدم أحداث 4 شهادات ادخار جديدة في البنوك العاملة بمصر، والتي يصل العائد إلى 23%، وذلك على النحو التالي:

شهادة بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة أمام عملائه، شهادة ادخار بعائد متناقص لمدة 3 سنوات، على أن يصل العائد خلال السنة الأولى إلى 22%، و18% للسنة الثانية، 16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري.

شهادة بنك القاهرة الجديدة 25 شهادة بنك القاهرة الجديدة 25

شهادة البنك الأهلي المصري

طرح البنك الأهلي المصري، شهادة ادخار بعائد متناقص، يصل إلى 22% خلال السنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، على أن يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة بنك مصر

على غرار شهادة بنك القاهرة والأهلي، أعلن بنك مصر، عن طرح شهادة ادخار جديدة بعائد متناقص لمدة 3 سنوات، ليصل العائد خلال السنة الأولى إلى 22%، و18% للسنة الثانية، و16 للسنة الثالثة، على أن يبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة البنك المصري الخليجي

طرح البنك المصري الخليجي شهادة ادخار جديدة بعائد يصل إلى 23%، على أن يتم صرف العائد بشكل ثابت خلال السنة الأولى، وليتغير العائد خلال السنتين الثانية والثالثة.

شهادة بعائد تراكمي.. 100 ألف جنيه فوائد فور دفع ربع مليون في بنك التنمية الصناعية

بعائد 39%.. تفاصيل شهادة ادخار جديدة تمنح العائد مقدما