بعثة الأهلي تغادر ملعب رادس في طريقها إلى مطار قرطاج

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج للعودة إلى القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم ٢٦ يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يفوز في رادس

تغلب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي،  على مضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت  على ملعب رادس مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.، ليتقدم الفارس الأحمر بهدف نظيف.

جاء الهدف في الدقيقة 67، من انطلاقة رائعة من أليو ديانج من وسط الملعب، ومن ثم تمريرة رائعة إلى محمد شريف الذي سدد الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سجلها في الشباك الخالية.

وألغت تقنية الفيديو”فار”الهدف الأول الذي أحرزه النادي  الأهلي ، في شباك الترجي، حيث جاء هدف الأهلي الملغي في الدقيقة 30 من متابعة رائعة لمحمد شريف، إلا أن تقنية الفار أثبتت وقوع اللاعب في مصيدة التسلل.

 

سيد عبد الحفيظ يكشف عن ما فعله الخطيب قبل مباراة الأهلي والترجي: «تعهد مكتوب من الكاف».. فيديو

موسيماني عن أحداث مباراة الأهلي والترجي: تحدث فى أى مكان بالعالم

الأهلي يطالب بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام الترجي.. فيديو

 

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

الأهلي الأهلي