بعثة المريخ السوداني تصل مطار القاهرة استعدادا لمباراة الأهلي.. صور

وصلت بعثة الفريق الأول لنادي المريخ السوداني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إلى مطار القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والمريخ

وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل بالقاهرة.

بعثة الأهلي تغادر قطر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقر إقامتها في الدوحة عقب انتهاء فعاليات بطولة كأس العالم للأندية وتتويج الفريق بالميدالية البرونزية.

وتغادر بعثة الأهلي قطر على متن طائرة خاصة في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة في طريق عودتها إلى مصر، حيث ينتظر وصول البعثة في الثانية ظهرا إلى صالة 4 (كبار الزوار).

وقدم الأهلي عروضا قوية في البطولة وتوج بالميدالية البرونزية أمس على حساب بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

البرونزية

توج الأهلي بالميدالية البرونزية ببطولة كاس العالم للأندية، بعد فوزه على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتعادل الفريقان سلبيا في الوقت الأصلي من المباراة، ليلجآن لركلات الترجيح التي حسمها المارد الأحمر لصالحه، بعدما تصدى الشناوي لركلتي جزاء، وأضاع لاعب بالميراس ركلة ثالثة بجوار القائم، بينما الأهلي أهدر له مروان محسن وعمرو السولية.

الأهلي في طريقه إلى القاهرة بعد التتويج ببرونزية المونديال.. صور

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد برونزية مونديال الأندية.. موقعة المريخ السوداني

بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم بعد حصد برونزية العالم

كاف يعلن تأجيل مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في أبطال أفريقيا