بعدما ضحى بحياته.. «الموسيقيين» تتكفل بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تكفل النقابة بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر، الذي رحل عن عالمنا أول أمس الثلاثاء 4 يونيو 2024 بعدما سقط في المصعد لينقذ أم وطفليها أثناء انقطاع الكهرباء.

كتب مصطفى كامل في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويجازيك خيرًا جزاء بما فعلته».

الموسيقيين تتكفل بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر

وتابع: «السادة نقيب فرع الإسكندرية ومجلس الإدارة.. هل من الصحيح إداريًا ونقابيًا أن نقرأ خبرًا بوفاة زميل موسيقي في واقعة تحمل كل معاني النبل والشرف والنخوة والإنسانية على صفحات السوشيال ميديا؟ أرجو التواصل مع الأسرة الكريمة للأستاذ المرحوم الزميل ومواساتهم وتلبية كافة ما يلزم».

وأضاف مصطفى كامل في منشور آخر قائلًا: «أحاول الآن جاهدًا  ويحاول زميلي د. علاء سلامة  التواصل مع أسرة المزميل المرحوم محمد علي».

مصطفى كامل يتكفل بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر مصطفى كامل يتكفل بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر

وفاة عازف الساكسفون محمد علي نصر

واختتم: «تم التأكد الآن من فرع نقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية، بأن كل التزامات النقابة قد تم القيام بها لأهلية الزميل الراحل منذ أول أمس.. اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جنانك وجازه خيرًا يارب العالمين وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان».

لقى عازف الساكسفون محمد علي نصر، مصرعه بسبب انقطاع الكهرباء وتعطل مصعد الأسانسير أثناء استقلاله بصحبة أم وطفليها، بين الطابق الثامن والتاسع في إحدى العقارات بمحافظة الإسكندرية، مما دفعه ليضحي بحياته لإنقاذهم.

وبعد أن أنقذ الأم وطفليها خانه التقدير بسبب الظلام الدامس نتيجة انقطاع الكهرباء، وفلتت قدماه أثناء خروجه وسقط في بئر الأسانسير وفارق الحياة على الفور، مما تسبب في صدمة وحالة حزن شديد على فراقه على السوشيال ميديا.

مصطفى كامل يتكفل بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر مصطفى كامل يتكفل بأسرة عازف الساكسفون محمد علي نصر

محمد نصر عازف الساكسفون

محمد علي نصر عازف الساكسفون