بعد أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل.. هل تنقل مباراة الأهلي خارج تونس؟

يحيط موقف مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الغموض، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري، أمس السبت، على ملعب الأولمبي برادس.

وشهدت مباراة الترجي وشبيبة القبائل، أحداث شغب جماهيري عطلت مجريات المباراة لوقتٍ طويل بملعب رادس، قبل أن تنتهي بالتعادل 1-1 ويصعد بطل تونس، إلى نصف النهائي لملاقاة الأهلي.

وتجتمع لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خلال الساعات المقبلة، لحسم العقوبات المقرر توقيعها على الترجي وجماهيره، خاصة وأن ما حدث عكر صفو المباراة، لذلك من المقرر توقيع عقوبات شديدة.

وتبقى كل الاحتمالات متاحة بشأن العقوبات المقرر توقيعها على الترجي وجماهيره، إلا أن فكرة نقل مباراة الذهاب أمام الأهلي خارج تونس مستبعدة تمامًا، أو حتى نقلها خارج ملعب رادس، في ظل أنه الملعب التونسي الوحيد الذي استوفى شروط «كاف» بشأن استضافة المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 11 و12 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي  نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

أين يقام نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهل الأهلي؟

الأهلي يعزي الرجاء وجماهيره في مشجعة النادي