بعد أحداث نهائي الكونفدرالية.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال 

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن مباراة الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، إن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قرروا تغيير مكان مراسم احتفالية التتويج الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا سبب ما حدث في مباراة الزمالك ونهضة بركان والمراسم هتكون بجوار المقصورة الرئيسية وسيتم إخلاء المنصة بكل الأطراف ماعدا مسؤولي الكاف ولن يتم السماح بمشاركة أسر اللاعبين إلا بعد التتويج بالكامل واستلام الكأس.

سفير المغرب لم يجد كرسي ومسئول كاف استولى على مقعد «لبيب».. ماذا حدث في نهائي الكونفدرالية

كشف الكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن السفير المغربي غضب خلال مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان لأنه لم يجد له مقعد في المقصورة الرئيسية.

نهائي الكونفدرالية

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك وفد من الزمالك ذهب للاعتذار للسفير المغربي في السفارة على هذا المشهد.

وأوضح أن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، وقف لدقائق وعاد ليجد مسئول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جلس بدلا منه، ورئيس اللجنة الأولمبية لم يجد مكانا له، وقال إنه اضطر إلى الجلوس في مكان آخر ليترك له الكرسي.

بعد أحداث نهائي الكونفدرالية.. كاف يستعين بمخرج إسباني لـ إخراج لقاء الأهلي والترجي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر الاستعانة بمخرج تلفزيوني أجنبي، من أجل الإشراف على إخراج إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

نقلا عن موقع 'البطولة' المغربي، فإن الاتحاد الأفريقي قرر الاستعانة بمخرج تليفزيوني من إسبانيا للإشراف على إخراج المباراة التي سيحتضنها ملعب 'القاهرة الدولي'.

وجاء هذا القرار بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت مخرج مباراة الزمالك والنهضة البركانية، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف الموقع المغربي، إن الإخراج التليفزيوني لنهائي الكونفدرالية، تعرض لعاصفة من الانتقادات، خاصة في عدم إعادة الحالات التي تستوجب ذلك، في مقدمتها ضربة جزاء لصالح نهضة بركان  والتي كانت مثار شك كبير من قبل جميع المختصين.