بعد أزمة أحمد فتوح مع الزمالك.. هل ينتقل إلى الأهلي؟

بدأ نادي الأهلي في التحرك لحسم صفقة أنتقال أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف تجديد اللاعب عقده مع ناديه، للحفاظ على القوائم الأساسية للفارس الأبيض استعدادا للموسم الجديد.

ويسعي نادي الأهلي لحسم ضم أحمد فتوح إلى القلعة الحمراء على خطى زميله السابق بالفريق إمام عاشور، الذي نجح النادي الأهلي في التعاقد معه ليتفوق على غريمة التقليدي الزمالك في الماركاتو الصيفي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريحاته، لموقع «قناة صدى البلد»، أن كانت هناك جلسة مؤخراً بين أحمد فتوح ومسؤولو نادي الزمالك وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي والاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

وأشار المصدر خلال تصريحاته، إلى أن أحمد فتوح وضع شرط خلال الجلسة التي عقدت مع مسؤولو نادي الزمالك قبل تمديد عقده مع الفارس الأبيض وهو صرف المستحقات المتأخرة من أجل التوقيع على عقد التجديد مع النادي لمدة ثلاث مواسم، مؤكداً أن اللاعب لم يطلب فسخ عقده.

متى ينضم زيزو إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح، ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الأهلي.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية إن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف وكل شئ وارد حدوثه على أرض الواقع، ومن الوارد أن نرى فتوح وزيزو يوما بقميص الأهلي.

وتابع شوبير إن البعض يتحدث بسخرية عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح ثنائي الزمالك إلى الأهلي بعد إعلان إدارة الفارس الأحمر بشكل رسمي عن التعاقد مع إمام عاشور، ولكن هذا الأمر قد يكون واقعا وليس مستبعد حدوثه، فاللاعب الذي يجد فرصة أفضل أو يعاني في تأخر صرف مستحقاته المالية قد ينضم إلى فريق آخر

واختتم شوبير قائلا ان إمام عاشور ساهم في فوز الزمالك بالعديد من البطولات وسيكون له تأثير كبير مع الأهلي.

تقارير يونانية تفجر مفاجأة بشأن عرض باناثينايكوس لضم أحمد فتوح

فجر تقرير صحفي يوناني، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العرض اليوناني المقدم للاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خلال الصيف الجاري.

وقال موقع 'sportal' اليوناني، إن العرض المقدم من جانب باناثينايكوس اليوناني، غير منطقي، وربما يكون سعي من وكلاء اللاعب للحصول على عقد أفضل من نادي الزمالك أثناء التجديد.

وتابع الموقع اليوناني، إن الهدف من الحديث عن هذا العرض، قد يكون سببه نشر الشائعات للضغط على الزمالك، لاسيما وأن نادي باناثينايكوس لديه في قائمته 3 لاعبين بمركز الظهير الأيسر، وهم خوانكار وفيليب ملادينوفيتش وكريستي جانيا، ولن يكون من المنطقي أن يتم التعاقد مع ظهير أيسر رابع في القائمة، مع إنفاق الكثير من المال.