بعد أزمة الصفعة.. هكذا تعامل الهضبة مع شاب لبناني طلب التقاط سيلفي معه

يبدو أن الهضبة عمرو دياب سامع لنصيحة من حوله بالتعامل بشكل لائق مع جمهوره بعد واقعة أزمة الشاب المصفوع الذي سبب له أزمة كبيرة مع جمهوره ومحبي الذين اعترضوا على ما فعله مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه اثناء حفل زفاف ابنه المنتج محمد السعدي.

موقع قناة صدى البلد يرصد فيما يلي الدرس الذي تعلمه عمرو دياب وطبقه في حفل غنائي احياه في لبنان مساء يوم الجمعة تزامنا مع استقبال عيد الاضحى المبارك 2024.

عمرو دياب برفقة شاب لبناني

خلال تواجد عمرو دياب على أحد المسارح الكبرى في العاصمة اللبنانية بيروت حاول شاب لبناني الصعود إلى خشبة المسرح لالتقاط صورة سيلفي، فتوقع الحضور أن يصده الهضبة ولكن ما حدث هو أن عمرو دياب التقط الصورة السيلفي مع الشاب وسط الجمهور فوق خشبة المسرح.

تصريحات سعد أسامة

وعلى جانب أخر، كان سعد أسامة الشاب المصفوع من عمرو دياب تحدث عن كواليس الأزمة الشهيرة مشيرا إلى أن هدفه من الدعوى التي أقامها ضد الهضبة ليس ماديًا.

قال سعد أسامة في تصريحات تلفزيونية: 'كنت من جمهور الفنان عمرو دياب ومُحبيه لذلك أردت التصوير معه من أجل الحصول على صورة للذكرى، ولكنني صُدمت وفوجئت بردة فعله معي'.

وأضاف: 'الدنيا كانت زحمة وحبيت أحط إيدي على البدلة عشان أقوله إن في حد وراك وياخد باله مني فأتصور وأمشي، وهدفي من الدعوى التي اقامتها ليس ماديًا بل رد لكرامتي'.

وأضاف: 'شعرت بالإهانة بسبب ما حدث معي، فأنا اعمل في تقديم الطلبات وكنت اعمل في هذا الفرح وعملؤ يقتضي علي ارتداء هذه الملابس'.

الشاب المصفوع من عمرو دياب

أكد سعد أسامة أنه لا يعرف المحامي الذي طلب تعويض مالي مليار جنيه، مشيرا إلى أنه عُرض عليه أموالًا كثيرة ولكنه رفضها، وقال: 'هو لما غلط فيا وجرحني ودمر مشاعري وإحساسي كان قدام الناس، فأقل واجب أننا لما نتصالح أو يعتذر لي يكون قدام الناس'.

الفنان عمرو دياب، الفنان عمرو دياب،

أشار إلي وجود صفحات وحسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منتحلة اسمه وتُطالب بمبالغ مادية، موضحًا أنه لا يعلم عنها أي شيء، وأنه يُريد فقط الحصول على حقه من خلال اللجوء القانون، وأنه يثق في نزاهة القضاء المصري.

حفل عمرو دياب في لبنان

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا ضخمًا خلال الساعات الماضية في قلب العاصمة اللبنانية بيروت وشهد الحفل حضور أكثر من ٢٢ ألف متفرج ليحقق أعلى رقم للحضور الجماهيري في حفلات صيف لبنان حتى الآن.

وكان عمرو دياب قد وصل الى بيروت ظهر يوم السبت 15 يونيو حيث استقبلته وسائل الاعلام اللبنانية في المطار، ثم توجه بعدها للقاء رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الذي استقبل الفنان المصري الكبير في مكتبة تقديرا على مجهوداته وحرصه على احياء حفلاته الغنائية في لبنان.

وقبل انطلاق الحفل احتشد الالاف في انتظار صعود عمرو دياب مرددين أشهر أغانيه حتى صعد لخشبة المسرح على أنغام أغنيته 'يا أنا يا لأ'.

واحيا عمرو دياب جمهوره قائلا : سعيد جدا بتواجدي للسنة الثانية على التوالي في بيروت وخصوصا أن الحضور الجماهيري في كل مرة أكبر من اللي قبلها.

حفل عمرو دياب

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانية وسط تفاعل كبير من الجمهور وهي ، يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب ، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال.