بعد أزمة جماهير الأهلي.. هل من حق بيراميدز التحكم في أسعار تذاكر مبارياته؟

أكد الناقد الرياضي عبد الله زياد، مدرب براعم النادي الأهلي، أن المارد الأحمر اقترب من حسم لقب الدوري المصري، وذلك بعد انتصاره الثاني على بيراميدز بهدف دون مقابل.

وقال عبد الله زياد، خلال لقاء مع الإعلامية عبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة صدى البلد، «إن الأهلي حسم لقب الدوري بنسبة 80%.. المباراة كانت ممتعة جدًا وتليق باسم الدوري المصري وتليق بأول وثاني الدوري».

وأضاف أن الأهلي متمرس وكسب بشخصيته، ومدرب بيراميدز الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش كان لا يملك ثباتًا انفعاليًا خلال المباراتين.

وحول أسعار تذاكر المباراة، قال عبد الله زياد: «لائحيًا هو بيراميدز من حقه تحديد أسعار تذاكر المباراة، مثلما كان بيراميدز من قبل هو المتحكم في عقود اللاعبين، وبيراميدز السبب الرئيسي في ارتفاع عقود لاعبي كرة القدم في مصر، وشاهدنا عقودًا كبيرة للاعبين تتخطى 40 و50 مليون جنيه رغم أن قيمة الدوري المصري لا تتخطى المليون جنيه».

وتابع قائلًا: «بيراميدز ستعيد الكرة مرة ثانية في أسعار التذاكر وسيصبح من حق أي نادٍ مضيف أن يقوم بزيادة أسعار تذاكر مبارياته، والمتضرر من ذلك هو الأندية الجماهيرية، وأسعار التذاكر كان مبالغ فيها جدًا».