بعد أزمة جوني ديب.. تفاصيل قضية براد بيت ضد أنجلينا جولي

لم تمضي سوى أيام قليلة على انتهاء قضية جوني ديب وآمبر هيرد، حتى خرجت قضية جديدة للنور جمعت بين براد بيت وأنجلينا جولي.

وقرر براد بيت رفع دعوى قضائية ضد أنجلينا جولي بدعوى أنها «لم تساهم بشيء» في نجاح أعمالهم الخاصة بالنبيذ في الشركة التي باعوا حصتها عمدًا إلى «شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة» بحسب وصفه.

وهى الدعوى الثانية التي يقاضي بها براد بيت طليقته أنجلينا جولي، إذ سبق وأن رفع دعوى في فبراير الماضي وتم رفضها، طالب خلالها بتعويض عن خسائره في الشركة.

وكان براد بيت قد ارتبط بـ أنجلينا جولي طوال 10 سنوات ثم تزوجا، وبعدها بعامين انفصلا بسبب خيانته لها وحدوث نزاعات قضائية بينهما حول حضانة أبناءهما الـ6.

وتأتي دعوى براد بيت ضد أنجلينا جولي بعد أيام من فوز زميله الممثل جوني ديب في دعواه ضد طليقته الممثلة أمبر هيرد التي اتهمها بالتشهير ضده، في مقال لها عام 2018، وحكم لصالح ديب بتعويض 12 مليون دولار.

وحكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديب اليوم في قضية تشهير واسعة النطاق ضد طليقته، وتم منح ديب 15 مليون دولار كتعويضات تأديبية وتعويضية..

ومنحت آمبر هيرد مبلغ 2 مليون دولار كتعويض عن الأضرار وصفرًا كتعويضات عقابية، ولم يكن ديب حاضرًا لأنه كان في المملكة المتحدة في جولة مع أسطورة الجيتار جيف بيك .

و دخلت هيرد إلى المحكمة مرتديًا ثوبًا أسود وبدا عليه القلق، وفي لحظة درامية في قاعة المحكمة ، عادت هيئة المحلفين بحكمها فقط ليخبرها القاضي أنهم لم يكملوا الأوراق بشكل صحيح.

الظهور الأول لـ جوني ديب بعد الحكم لصالحه في قضية آمبر هيرد

بعد انتصار جوني ديب.. هل تعلن هيرد إفلاسها لتجنب دفع 8 ملايين؟