بعد أزمته مع لقاء سويدان.. ميدو عادل يقدم مسرحية نور في عالم البحور

يستعد الفنان ميدو عادل لتقديم مسرحية جديدة بعنوان «نور في عالم البحور»، أعلن عنها المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح.

يأتي افتتاح مسرحية نور في عالم البحور بطولة ميدو عادل غدًا الخميس الموافق له 9 نوفمبر 2023 الجاري، على مسرح متروبول الساعة 7 مساءً.

ميدو عادل مسرحية نور في عالم البحور

العرض المسرحي الجديد من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال، بقيادة المخرج عادل الكومي، ضمن خطة العروض المسرحية للبيت الفني للمسرح.

مسرحية نور في عالم البحور التي يقدم بطولتها الفنان محمد عادل (ميدو عادل)، من تأليف وأشعار محمد زناتي، والإخراج لـ شادي الدالي، وموسيقى وألحان هاني شنودة.

ميدو عادل مسرحية نور في عالم البحور ميدو عادل مسرحية نور في عالم البحور

أبطال مسرحية نور في عالم البحور

تضم قائمة أبطال مسرحية نور في عالم البحور كلًا من ألحان المهدي، محمد سعداوي، سيد جبر، راندا إبراهيم، أحمد أوسكار، محمد عبد الفتاح، خالد سعداوي، أحمد حلمي، وآخرين.

وعلى الجانب الآخر، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي للفنان ميدو عادل تزامنًا مع أزمته مع الفنانة لقاء سويدان، وذلك ضمن بروفات مسرحية سيد درويش.

ويبدو ميدو عادل في التسريب الصوتي الذي تم نشره تزامنًا مع أزمته مع لقاء سويدان، منفعلًا ويقول: «يا شوية فشلة كلكم.. فاكرين نفسكم بني آدمين».

وتابع: «أنتم أتفه من كدة بكتير.. كل واحد عارف نفسه كويس».

ووجهت الفنانة لقاء سويدان رسالة غامضة من خلال حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وكتبت: «برضه حرامي»، وتساءل العديد من متابعيها في التعليقات من تقصد بكلامها؟.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل