بعد أنباء إفلاسها.. نسليهان أتاغول تثير الجدل بسبب عيد ميلادها

تصدر اسم الفنانة التركية نسليهان أتاغول التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 32.

شاركت نسليهان أتاغول متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لها، عبر انستجرام تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت قائلة: «أنا سعيدة! كما أنني سعيدة كثيرًا».

عيد ميلاد نسليهان أتاغول

وأضافت: «سعيدة بزوجي وعائلتي وطفلنا الذي ننتظره بحماس وشوق. شكرًا لكم على أمنياتكم الطيبة ودعواتكم ودعمكم. أنا سعيدة أيضًا بوجودكم».

وفي الوقت نفسه، انتشرت أنباء حول إلغاء مسلسل بوصلة الحب بعد تصوير 7 حلقات منه، وأوضحت بعض وسائل الإعلام التركية والأجنبية أن شركة الانتاج التي يملكها الزوجين قادير دوغلو ونسليهان أتاغول قد أفلست ولم تتمكن من دفع أجور الموظفين فيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

حقيقة إفلاس نسليهان أتاغول

وأوضحت وسائل إعلام تركية، أن الزوجين أغلقوا الشركة وسرحوا الموظفين الذين لم يتلقوا أجور آخر ثلاثة أشهر، ومن المتوقع أن يقوم طاقم المسلسل برفع دعوى قضائية ضد شركة الانتاج.

وفيما يخص وقف تصوير مسلسل بوصلة الحب، يأتي بعد تصوير ما يقرب من 7 حلقات ولم يتبقى من العمل سوى تصوير الحلقة الأخيرة ليكون جاهزًا للعرض.

ولكن بسبب عدم حصول العاملين على أجورهم تم وقف التصوير مؤقتًا، لحين انتهاء الأزمة، ولم تعلق نسليهان أتاغول أو زوجها على حقيقة إفلاس شركتهما.

نسليهان أتاغول نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول نسليهان أتاغول