بعد أنغام والعوضي.. بدرية طلبة تشن هجوما عنيفا على أفيخاي أدرعي

شنت الفنانة بدرية طلبة هجوم عنيف على أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن كشفت عرض مغري تلقته من قناة إسرائيلية لتحل ضيفة بإحدى الحفلات.

كتبت بدرية طلبة في رسالتها القاسية التي تلقن بها أفيخاي أدرعي درسًا قاسيًا، بعد الفنانة أنغام والفنان أحمد العوضي: «أفيخاي واد يا فيخو باعت رسالة تهديد للأستاذة أنغام».

بدرية طلبة تهاجم أفيخاي أدرعي

واستكملت: «أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام، ويا بختك يا سعدك إنها عبرتك أصلا وردت، أخطائكوا كترت يا مفاضيح.. إحنا لو اخطأنا هنزعلكوا قوي وهنعتذر بردو عادي».

واختتمت الفنانة بدرية طلبة رسالتها: «عادي وتأكيد إن الفنانين المصريين بينمروكم ويحطوا عليكم.. عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين فتاة إسرائيلية.. وقتها أنزلها».

بدرية طلبة تهاجم أفيخاي أدرعي بدرية طلبة تهاجم أفيخاي أدرعي

نجوم الفن ضد أفيخاي أدرعي

كتب الفنان أحمد العوضي في تعليق لمنشور خاص بأفيخاي أدرعي عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أنت تزعم إنك تحارب الإرهاب وأنت الإرهاب بمعناه الحرفي».

واختتم: «لا الأرض اللي عايش فيها أرضك ومغتصبها.. وحتى السلاح اللي بتضرب بيه مش بتاعك والكل بيدعمك.. ممشينها سحت وسنكحة.. وبتقتل أطفال عزل وبتستخدم أعتى الأسلحة في وجه ناس لا تملك طوبة في إيديها يعني عامل بطل على ناس غلابة».

أنغام لم تصمت على محاولة أدرعي بث الأكاذيب وردت عبر تويتر أيضا قائلة «انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها»، مضيفا « إحنا المصريين، لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين».

واختتمت أنغام «الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.. والدين برئ من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)، شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال عز وجل 'وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».

بدرية طلبة وأفيخاي أدرعي بدرية طلبة وأفيخاي أدرعي

أحمد العوضي يهاجم أفيخاي أدرعي أحمد العوضي يهاجم أفيخاي أدرعي