بعد أيام من الطلاق.. حقيقة صلح أحمد سعد وعلياء بسيوني

يثير الفنان أحمد سعد ضجة واسعة وتساؤلات الجمهور حول حقيقة صلحه مع علياء بسيوني بعد أيام من الطلاق، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت تساؤلات الجمهور حول حقيقة الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، بعد أن نشر الفنان مقطع فيديو من حفله في بورسعيد، ظهرت خلاله طليقته تغني وتدعمه.

حقيقة صلح أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتوقع الجمهور بعد نشر أحمد سعد الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، انتهاء الخلافات بين الثنائي وعودتهما لحياتهما الزوجية من جديد.

ولكن الحقيقة أن حفل بورسعيد كان قبل طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، وحتى الآن لم يحدث الصلح ولكن هناك محاولات من مقربين للصلح بينهما.

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

ومن جانبها، كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، عن سبب طلاق وانفصال المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

وقالت رضوى الشربيني، في تصريحات تليفزيونية، إن علاقتها بعلياء تمتد لـ 7 سنوات وتجمعها علاقة جيدة مع أحمد سعد وكانت شاهدة على زواجهما وكانت علياء تأخذ برأيها في أمور عديدة ومشاكل بينهما لكيفية حلها.

وتابعت الشربيني، أن سبب الانفصال هو حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وكسر في رجلها وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

وأضافت، أنها توقعت عودة أحمد سعد من حفلته بالسعودية لبيته، ولكنها فوجئت بذهابه إلى حفل آخر في الساحل الشمالي، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بينهما بهذا الموقف.

وأوضحت، أنها تعترف بأنها أخطأت بنشر ما حدث بينها وبين والد ابنتها على السوشيال، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما البعض.

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني