بعد إثارته الجدل.. ماذا قال حمدي الوزير عن إعلانه الجديد؟| خاص

تصدر اسم الفنان القدير حمدي الوزير الكلمات الأكثر رواجًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعدما أعلن عن مشاركته في حملة إعلانية لإحدى شركات الحلويات، من خلال نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحمل صورته ومكتوب عليها عبارة «ليك في الكيك».

وأثارت صورة حمدي الوزير، حفيظة الكثير من مستخدمي موقع «فيس بوك»، وأشار البعض أن عبارة «ليك في الكيك» التي يتضمنها الإعلان تحمل إيحاءات جنسية، بينما رآي البعض الآخر أن ذلك مجرد دعابة من مشهد قبضة الهلالي، وأن الأمر لا يستدعي كل ذلك الهجوم.

حمدي الوزير

وأوضح حمدي الوزير، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، حول الجدل المثار بشأن إعلان إحدى شركات الحلويات، قائلاً: «لا تعليق»، مشيرًا إلى أن كل إنسان حر في رأيه مادام في حدود الإحترام، مؤكدًا على أن الإعلان لا يتضمن أي ايحاءات جنسية كما يروج البعض.

وعن أعماله الفنية القدمة، أشار حمدي الوزير، إلى أنه في الوقت الحالي يوجد أمامه عدد من المشاريع ولكنه لم يستقر على أيٍ منهم حتى الآن، قائلاً: «في مشاريع بقرأها في الوقت الحالي، وقريبًا إن شاء الله يكون في عمل جديد».

إعلان حمدي الوزير الجديد

وظهر الفنان القدير حمدي الوزير بشخصية «فيومي أبو رُكبة»، والتي قدمها ضمن أحداث فيلم «قبضة الهلالي» عام 1991، أي منذ 33 عامًا.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمدي الوزير كان مسلسل «موسى»، بطولة الفنان محمد رمضان، عام 2021، كما شارك في مسلسل إذاعي «موس صلاح» بطولة عمرو عبد الجليل، وأحمد فهمي عام 2022.