بعد إخلاء سبيلها.. القصة الكاملة لـ البلوجر هدير عاطف وزوجها

تنتهي أزمة البلوجر هدير عاطف اليوم الأربعاء 25 أكتوير 2023 بعد حوالي عام من المعاناة، حيث قررت محكمة جنايات القاهرة، إخلاء سبيلها هي وشقيقة طليقها في قضية النصب والاحتيال على المواطنين بحجة تشغيل أموالهم.

تم إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف اليوم على ذمة التحقيقات، بضمان مالي، وفي الوقت نفسه جددت المحكمة حبس طليقها 45 يوم على ذمة التحقيقات.

قصة البلوجر هدير عاطف وزوجها

بدأت أزمة البلوجر هدير عاطف وزوجها في شهر نوفمبر عام 2022 الماضي، بعدما أعلن زوجها خبر انفصالهما، وبعدها يتم القبض عليها بتهمة النصب، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا منشورات تحت مسمى «الحقوا البلوجر هدير عاطف».

ثم بدأت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، التحقيق معها، بتهمة النصب بالاشتراك مع 3 آخرين، وهم طليقها وشقيقته وزوجها، وبعدها ظهرت والدة البلوجر في فيديو استغاثت فيه وطالبت بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها، قائلة: «دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني».

هدير عاطف هدير عاطف

أزمة البلوجر هدير عاطف

ومن جانبه، ادعى طليق البلوجر هدير عاطف أنه سينهي حياته، بعد خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر، لينشر أدمن الصفحة بعدها خبر يزعم أن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: «ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال في ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة»، ولكن تبين أنه لم يموت وألقت الشرطة القبض عليه.

وكشفت التحقيقات أن البلوجر هدير عاطف وطليقه وشقيقته وزوج شقيقته، قاموا بالنصب على المواطنين من خلال صفحة البلوجر هدير عبر موقع انستجرام، وزعموا أن الأرباح تصل إلى 500%، واستولوا منهم على مبالغ مالية لاستثمارها مقابل أرباح شهرية.

وأوضحت النيابة العامة، في بيانها أن المتهمين أوهموا الضحايا بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف

وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف و 4 متهمين آخرين في شهر أغسطس الماضي، لاتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملة لمدة 45 يوم آخرين على ذمة التحقيقات.

وقالت نهى الجندي محامية بعض الضحايا، أنة تم تحرير محاضر جديدة ضد المتهمين في نيابة الشؤون المالية والتجارية، وكانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام بلوجر وزوجها له معلومات جنائية وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام البلوجر المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

هدير عاطف

هدير عاطف هدير عاطف