«بعد إلغاء متابعة شيكابالا له».. مكسب جديد لإمام عاشور من انتقاله للأهلي (صور)

حقق إمام عاشور لاعب الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق، مكسبا جديدا بعد انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

وزاد عدد متابعي إمام عاشور على صحابه الرسمي، بمنصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك عقب إعلان النادي الأهلي انتقال اللاعب بشكل رسمي لفريقه، حيث وصل حساب اللاعب لـ مليون و100 ألف متابع بعد أن كان حسابه 855 ألف متابع فقط قبل انتقاله للأهلي.

وألغى عدد من لاعبي الزمالك متابعة إمام عاشور على إنستجرام، وعلى رأسهم كابتن الفريق شيكابالا وعمر جابر وأحمد فتوح وأحمد السيد زيزو.. وغيرهم.

 

 

تفاعل عددٌ من لاعبي الزمالك من مختلف الألعاب بشكل ملحوظ مع مسألة انتقال إمام عاشور، لاعب الفريق الأسبق لصالح الغريم نادي الأهلي، في صفقة مدوية، أحدث صدى واسعًا وحالة من الجدل الكبير بين جمهور الناديين.

ونشر شيكابالا منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'جمهورك اللي باقي'.

كما قام محمود عبد الرازق 'شيكابالا'، قائد نادي الزمالك، بإلغاء متابعة إمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد ونادي الزمالك الأسبق، وذلك بعد إتمام تعاقد الأخير مع المارد الأحمر.

ولم يعد إمام عاشور يظهر في قائمة المتابعين بالنسبة لشيكابالا، ما يعني أن قائد الزمالك قد قام بإلغاء متابعة زميله السابق ولاعب الأهلي الجديد.

 

ومن جانبه، نشر رضا هيكل، قائد فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، صورة له رفقة جماهير الزمالك، عقب الإعلان عن الصفقة، وعلّق عليها قائلًا: 'بالدنيا كلها'، في إشارة لجماهير النادي بهذه الجملة.

وبدوره، نشر حسن وليد قداح، لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي كيلسي البولندي، صورة وهو يحمل لقب كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، التي حققها مؤخرًا مع الزمالك أمام جماهير الزمالك، وعلّق قائلًا: 'جمهور عظيم'.

 

كما استبق حسن وليد قداح ذلك بمنشور عبر صفحته حمل نوعًا من التلميح بتهكم على لاعب الأهلي الجديد إمام عاشور.

وأعلن النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات مقبلة.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

صفقة إمام عاشور

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع متوسط ميدانه إمام عاشور، ليلتحق اللاعب بكتيبة القلعة الحمراء في الجزيرة.

وبعد أقل من ستة أشهر على احترافه في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك، بات عاشور في طريقه للعودة مرة أخرى من رحلة احترافه القصيرة، ولكن عبر بوابة الغريم النادي الأهلي وليس ناديه السابق في ميت عقبة.

أرقام إمام عاشور مع الزمالك

ومع الزمالك حقق إمام عاشور لقب الدوري المحلي في مناسبتين موسمي 2020-2021، و2021-2022، كما أحرز لقب الكأس في مناسبتين أيضًا عامي 2019 وفي العام الماضي‘ إضافةً إلى لقب كأس السوبر المحلي في عام 2020.

ولعب إمام عاشور مع الزمالك، في 102 مباراة، وسجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا.

ومع منتخب مصر خاض إمام عاشور 3 مباريات مع المنتخب الوطني، ولم يحرز أي هدف خلال المباريات الثلاث.