بعد إهداء جائزتها.. أصالة تعتذر لأنغام للمرة الرابعة

كشفت الفنانة أصالة، سبب إهدائها جائزة حفل joy awards 2024 لصديقتها الفنانة أنغام، بعد صلحهما في حفل ليلة نجمات العرب في 31 ديسمبر 2023.

وأكدت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها، أنها تكن كل الاحترام والتقدير لأنغام، كما أن هناك صداقة قوية وذكريات كثيرة تجمعهما، مضيفة: «Joy Awards اعتبره نتاجًا للنهضة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية، وشملت كل أوجه الحياة، وأنا اتعلمت من السعودية ابدأ من أول وجديد، وأنا بدأت من أول موسم الرياض».

أصالة وأنغام

وتابعت: «اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جدًا على قلبي، وبدي أتشارك هذه الجائزة مع أنغام صديقتي، لأنها تستاهل»، ويعد ذلك الصلح الثالث بينهما بعد اعتذار في 2022 عبر فيس بوك، وفي 2023 بحفل ليلة نجمات العرب وفي حفل Joy awards ثم إحدى البرامج الحوارية.

ثم بعدها بساعات، قدمت أصالة اعتذارًا للمرة الرابعة لأنغام في تصريحات تلفزيونية لها، وأعربت عن حبها الشديد لصديقتها وتمسكها بصداقتهما.

أصالة وأنغام في حفل joy awards أصالة وأنغام في حفل joy awards

اعتذار أصالة لأنغام

وقالت أصالة لصديقتها أنغام: «بعتذرلك عما بدر مني، أنا أسأت الأول لنفسي، وإنتي عندي بالدنيا وصداقتنا كتير، بحبك وبحترمك وبموت عليكي بحبك كتير كتير».

وردت الفنانة أنغام قائلة: «أصالة شخصية بتيجي مرة واحدة، بعرفها كويس من زمان، كنا قريبين وصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا قريبين في السن، وظروفنا شبه بعض بدأنا أطفال ومعيشناش طفولتنا وتحملنا مسئوليات بسرعة أوي، أنا بقدر أحس بيها، لأن الظروف المتقاربة بتخلي الناس تفهم وتقدر».

وكشفت أيضًا رأيها في الفنانة أصالة كمطربة، وقالت: «تقديري لها كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها إلا عظيمة، مغنية جات مرة واحدة فقط، صوت ملوش شبه وأداء ومقومات فنية تيجي مرة واحدة في العالم، ولما زعلت الزعل كان كبير من كتر ما بحبها».

أصالة وأنغام

أصالة