بعد اجتماع الموسيقيين.. تعرف على موقف مجلس النقابة من استقالة مصطفى كامل

عقد أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، اجتماعًا لرفض استقالة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بعدما أعلن تفويض مهام منصبه كنقيب للفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة.

وقال المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين في بيان صحفي بعد الاجتماع: «نرفض جميعًا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهده كيانًا كبيرًا ورمزًا للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها».

اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين

وأَضاف: «كلنا كأعضاء مجلس إدارة النقابة ممتنعين عن الموافقة على قرار استقالتك من المجلس ولا نستطع الاستغناء عنك لحظة، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ضهرك وتحت رايتك، ونوعدك بالتلاشي عن كل السلبيات خلال الفترة المقبلة، واحنا إيد واحدة وتنفيذ كل شيء بحرفية».

ومن جانبه، قال الفنان حلمي عبدالباقي وكيل أول نقابة الموسيقيين: «كل الناس والجمعية العمومية من أصغر إلى أكبر شخص بيحبك ومحتاج إليك، وشاهدنا مظاهرة حب من الأقاليم ووسائل التواصل الاجتماعي في دعمك».

اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين

استقالة مصطفى كامل

كما أعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن رغبتهم المستقلة وبإرادة حرة عن دعمهم للنقيب العام الفنان مصطفى كامل، في أداء مهامه التي أصبحت واضحة للجميع من إنجازات تحققت على أرض الواقع والتي أحدثت طفرة مهمة وحيوية ونوعية في كل أعمال وخدمات النقابة.

وتابع البيان الخاص بمجلس نقابة المهن الموسيقية: «ولسنا بصدد حصر هذه الإنجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا.. ولن يلتفت أعضاء مجلس الإدارة والنقيب العام إلى المتربصين والحاقدين على النجاحات التي حققتها النقابة والتي ملأت السمع الأبصار».

واختتم: «ولن تزيدهم إلا عزيمة وإصرار على استكمال مسيرة الإصلاح والتقدم والذي يصب في خدمة الجمعية العمومية.. وتوجه أعضاء مجلس الإدارة برسالة إلى النقيب العام فيها: لن نقبل أن يكون هناك بديل لاستكمال مسيرة النهوض بنقابتنا العريقة، وفقنا الله جميعا إلى ما فيه الخير».

اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل مصطفى كامل