بعد افتتاح دار نقابة المهن التمثيلية للمسنين .. ماذا قال نجوم الفن؟

علق عدد من نجوم الفن على افتتاح دار نقابة المهن التمثيلية للمسنين اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 افتتاح دار نقابة المهن التمثيلية للمسنين

قالت الفنانة وفاء عامر عن افتتاح دار نقابة المهن التمثيلية للمسنين: «دكتور أشرف زكي نموذج للنقيب الإنسان.. شكرًا جزيلًا على ما تبذله أنت والمجلس في كبار السن من الفنانين وكل سنة».

تابعت وفاء عامر في تعليقها على صورة الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «شكرًا لحاكم الشارقة الإنسان سلطان القاسمي رجل العروبة والإنسانية على مشاركاته المحترمة».

ومن جهته، كتب الفنان صلاح عبد الله: «حدث نقابى رائع، تم اليوم بحمد الله افتتاح دار المسنين لأعضاء نقابة المهن التمثيلية».

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

حرص الفنان صلاح عبدالله أن يوجه الشكر لأعضاء نقابة المهن التمثيلية في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «فشكرًا من الأعماق للأخ والصديق نقيبنا الدكتور أشرف زكي والشكر واجب للنقيب السابق الفنان الكبير أشرف عبد الغفور ولكل مجلس الإدارة الحالي لما بذلوه من جهد كبير لإنجاز هذا المشروع العظيم».

نجوم الفن ودار القوى الناعمة للمسنين

علقت الفنانة شهيرة على افتتاح دار القوى الناعمة للمسنين، قائلة: «إنجاز كبير ومحترم ألف مبروووك وشكرًا لكل من بذل مجهودا لخروج هذا المشروع الإنساني للنور وشكرًا لنقيبنا الجميل».

أما الفنانة بشرى، فحرصت على حضور افتتاح دار القوى الناعمة للمسنين، وشاركت الجمهور والمتابعين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صور لها برفقة بسمة وصبري فواز ولقاء الخميسي.

بينما قال الدكتور الفنان أشرف زكي: «وصل إلينا معاناة عدد كبير من رموز الفن المصري، ممن علمونا الفن»، لافتًا إلى أنه كان هناك سعى للبحث عن مكان يليق بهم، وتواصلوا مع وزارتي الثقافة والتضامن.

بشرى بشرى

يشار إلى أن دار القوى الناعمة للمسنين زُيٍنَ بصور نجوم زمن الفن الجميل، ومنهم عبد الحليم حافظ، يحيى شاهين، علي الكسار، نادية لطفي، ماري منيب، عبد المنعم مدبولي، سعيد عبد الغني، عمر الشريف، سناء جميل، محمود المليجي وآخرين.

أشرف زكي بعد افتتاح دار مسنين لأعضاء نقابة الممثلين: عمرو محمود ياسين اختار الاسم

أول ظهور لدار مسنين أعضاء نقابة المهن التمثيلية بحضور نجوم الفن.. فيديو