بعد الاعتذار عن الحفل الأخير.. حقيقة تعرض أحمد عدوية لأزمة صحية |خاص

اعتذر النجم الشعبي أحمد عدوية عن حفله الغنائي الأخير الذي كان من المقرر أن يقام في التجمع الخامس اليوم الأربعاء 1 فبراير، وأحيا الحفل محمود الليثي.

حقيقة تعرض أحمد عدوية لأزمة صحية

حقيقة تعرض أحمد عدوية لأزمة صحية منعته من إحياء الحفل، كما انتشر خلال الساعات الماضية، كشفها أمير مدير أعمال الفنان محمد عدوية.

قال مدير أعمال المطرب محمد عدوية في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «أستاذ أحمد عدوية كان سيحيي الحفل لكنه اعتذر أمس بعد إصابته بدور برد، أثر على صوته».

وفيما يخص تطورات حالته الصحية، أضاف قائلًا: «كان كويس وعملنا البروفات لحد آخر وقت كان سيقدم الحفل، وهو الآن بحالة صحية جيدة وفي تحسن».

أحمد عدوية أحمد عدوية

أغنية على وضعنا

حذف أغنية على وضعنا للفنان محمد رمضان والنجم محمد عدوية أثارت ضجة واسعة بموقع التواصل الاجتماعي، عقب أن حذف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب الأغنية.

جاء حذف أغنية على وضعنا محمد رمضان وأحمد عدوية من يوتيوب بسبب محمود البدري عضو فرقة شارع 3، الذي طالب بحذف الأغنية بسبب حقوق الملكية.

تعود أزمة أغنية على وضعنا للفنان محمد رمضان وأحمد عدوية، لمحمود البدري الذي قال عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك إن لديه مستندات تؤكد حقوق الملكية والنشر لكلمات أغنية بعنوان لسه متخلقش، وأشار إلى أن محمد رمضان اختار اسم على وضعنا بدلًا من لسه متخلقش.

محمد عدوية أغنية على وضعنا محمد عدوية أغنية على وضعنا

محمد عدوية

أعرب الفنان محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال حول فيديو كليب أغنيته الجديدة علي وضعنا التي تصدرت التريند لمدة أسبوع كامل.

قال محمد عدوية في بيان صحفي إنه سعيد بتجربة أغنية على وضعنا وتعاونه مع محمد رمضان، كما يجهز مفاجآت للجمهور.

وأوضح محمد عدوية أنه انتهى من تسجيل أكثر من أغنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، وحرص أن يؤكد على عدم وجود أي حسابات شخصية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشار المطرب محمد عدوية إلى أنه لا يملك سوي صفحة رسمية واحدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وصفحة رسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، للجمهور وليس له حساب شخصي.

محمد رمضان وعدوية

محمد عدوية عن أغنية على وضعنا: سعيد بردود الأفعال وأجهز لمفاجآت جديدة

القصة الكاملة لـ حذف أغنية على وضعنا محمد رمضان وأحمد عدوية .. سرقة ومستندات

«على وضعنا» تتصدر تريند يوتيوب.. هذا ما حققه محمد رمضان مع أسرة عدوية خلال 24 ساعة

محمد رمضان يطرح أغنية على وضعنا مع أحمد عدوية .. تعرف على كلماتها

هاني شنودة يكشف كواليس أغنية زحمة يادنيا زحمة: عدوية قالي لحنك مش طالع من نفوخي