بعد الانسحاب أمام الأهلي.. الزمالك يحسم موقفه من استكمال الدوري المصري

كشف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، عن موقف إدارة الأبيض من خوض باقي مباريات الدولة بعد مباراة القمة ضد الأهلي، والتي أعلن أن الزمالك لن يخوضها، غدًا الثلاثاء.

وقال أحمد سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، الذي يُبث عبر قناة «صدى البلد»، إنه «سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، حيث أننا نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا».

وأضاف سالم أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بحضور رئيس رابطة الأندية أحمد دياب تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.

وتابع سالم قائلًا: «الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا امام النادي الأهلي، وهذا هو موقف مجلس الإدارة منذ أول يوم».

موقف الزمالك من الدوري المصري

وحول موقف إدارة الزمالك من خوض باقي مباريات الدوري، قال سالم: «سنعلن في اجتماع مجلس الإدارة المقبل موقف الفريق الأول من خوض المباريات المتبقة الأخرى في مسابقة الدوري الممتاز».

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك للبت في مسألة الإعلان عن الانسحاب من مباراة القمة التي تجمع الأبيض ضد الأهلي، مساء غدٍ الثلاثاء، من عدمه وخوض اللقاء.

وعقد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، جلسة مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الزمالك، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، من أجل التوصل لحل للأزمة المتعلقة برفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم الزمالك، في أكثر من مناسبة سابقة، بأن موقف الزمالك لا يزال رافضًا لخوض مباراة القمة من دون الاستجابة لمطالب النادي، التي حددها في بيانه الصادر عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري.

ويصر الزمالك على عدم خوض اللقاء، وعدم خوض أي مباراة أخرى في الدور الثاني من دون أن يتم خوض جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول.