بعد التراجع عن الاعتزال.. نجل كريم الحسيني يدعم والده بحضور مسرحيته الجديدة

شارك الفنان كريم الحسيني متابعيه وجمهوره بنشره صور جديدة تجمعه بنجله «فجر»، والذي حرص على دعم والده بعد التراجع عن قرار الاعتزال.

حرص فجر نجل كريم الحسيني أن يدعم والده بعد التراجع عن الاعتزال، والذهاب معه لمسرحيته الجديدة «كازينو».

كريم الحسيني ونجله

وعلق على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أحلى حاجة حصلت النهاردة إن ابني فجر حبيبي وسندي أصر إنه ينزل معايا المسرح عشان مابقاش لوحدي».

وتابع كريم الحسيني: «وقالي يا بابا أنا نازل عشان أدعمك وأبقى جنبك بعد البوست بتاعك، أنا حاسس بيك، وفضل طول العرض قاعد في الأوضة مستنيني وبيسمع العرض من الكواليس مش بيتفرج عليه وده عندي بالدنيا وما فيها هو ده الرزق الحقيقي.. بحبك يا فيجووو».

كريم الحسيني ونجله كريم الحسيني ونجله

كريم الحسيني يتراجع عن اعتزاله

ومن جانبه، أعلن الفنان كريم الحسيني تراجعه عن قرار اعتزاله الذي أعلنه صباح اليوم الأحد 22 سبتمبر، مشيرًا إلى أن السبب وراء هذا التغيير هو مكالمته مع الفنان محمد صبحي.

وفي منشور له على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، قال الحسيني: «بعد مُكالمة الأستاذ القدوة محمد صبحي ليا، اللي ريحت قلبي وطمنتني، هانزل النهاردة بإذن الله أعمل أحلى ليلة عرض. بحبك يا أستاذي وقدوتي».

وكان الفنان كريم الحسيني أعلن اعتزاله الفن بسبب قلة الفن، موضحًا أنه سيبيع سيارته ويسافر للخارج لدراسة الإخراج والإنتاج ليبدأ حياة جديدة ولا يمانع العمل في غسل الصحون ومسح الأحذية وبيع الجرائد.

وأكد كريم الحسيني أنه سيحقق حلمه قريبًا، بعدما حاول كثيرًا أن يجد فرصة عمل لسنوات ماضية.

كريم الحسيني ونجله كريم الحسيني ونجله

كريم الحسيني كريم الحسيني