«بعد التعادل المخيب مع جزر القمر» .. فرص منتخب مصر فى التأهل لأمم إفريقيا 2021

 

احتلت مصر بعد التعادل المخيب مع جزر القمر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في إطار تصفيات أمم أفريقيا، الترتيب الثاني في المجموعة بعد جزر القمر المتصدر بأربع نقاط، ثم يأتي بعد مصر منتخب كينيا بنقطة وحيدة، بينما ياتي توغو بدون نقاط في زيل المجموعة.

وينتظر منتخبا كينيا وتوجو مباراتهم اليوم الاثنين التي ستنطلق في السادسة مساءً لتحديد الملامح النهائية للمجموعة السابعة. كان منتخب مصر قد تعادل مع جزر القمر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2021.

وتقابل الفريقان اليوم على أرضية ملعب استاد دي موروني ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الإفريقية. وكانت مصر قد تعادلت في الجولة الأولي أمام كينيا بهدف لكل فريق في الجولة الأولي من تصفيات إفريقيا لكأس امم إفريقيا

. ويفشل منتخبنا الوطني، في تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي بقيادة مدربه حسام البدري، ولم يقدم أي أداء يذكر أمام منتخب جزر القمر، الذي نجح في تصدر المجموعة السابعة، بعد التعادل الإيجابي مع منتخب مصر.

وينتظر الكابتن حسام البدري، مصيراً مجهولاً، بشأن الاستمرار مع صفوف المنتخب الوطني، ولاسيماً بعد الفشل في مباراتين متتاليتين بتعادل مع كينيا في المباراة الأولى، وتعادل اليوم

. يذكر أن منتخب كينيا، نجح في التعادل الإيجابي مع منتخب مصر، بهدف لكل منتخب في المباراة التي أُقيمت الخميس الماضي، ضمن مبارايات الجولة الأولى، والتي أقيمت على استاد برج العرب، وفشل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من تحقيق الفوز على ملعبه وسط جماهيره، ليكتفي بنقطة واحدة، مخيبة لآمال المصريين.

ونجح منتخب جزر القمر، في تحقيق الفوز في الجولة الأولى على توجو بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة اليوم.

ويعتبر موقف المنتخب صعبا وسط المجموعة ولا حل أمامه سوي الفوز فى مباراة توجو المقبلة للحفاظ على فرصة تأهله لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون