بعد الحلقة الأخيرة.. مصير مسلسل اللعبة الموسم الخامس

ينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع اليوم الثلاثاء الموافق له 20 يونيو الجاري، ويتساءل الكثير عن مصير الموسم الخامس من العمل.

الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع الكثير من المفاجآت والأحداث الجديدة، بعد أن احتد الصراع بين الفريقين اللذين يبذلان ما في وسعهما للفوز (مازو ووسيم).

وفيما يخص مصير مسلسل اللعبة الموسم الخامس يتساءل عنه الكثيرين خلال الساعات الماضية، ومن جانبها تدرس الجهة المنتجة إمكانية تقديم الجزء الخامس.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مصير مسلسل اللعبة الموسم الخامس

مصير مسلسل اللعبة الموسم الخامس تذهب الاحتمالية الأكبر لتقديمه العام المقبل، ولكن لم تحسم الجهة المنتجة أو صناع العمل القرار النهائي، وينتظرون عرض الحلقة الأخيرة وردود الأفعال عليها.

تضم الحلقات الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع في بطولتها كلًا من هشام ماجد، أحمد فتحي، وشيكو، ميرنا جميل، ومي كساب، سامي مغاوري، ومحمد ثروت، محمد الليثي، وآخرين والإخراج لـ معتز التوني.

كان قد روج الفنان شيكو للحلقات الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع، الذي يُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث يتبقى خمس حلقات فقط.

علق شيكو على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، من كواليس مسلسل اللعبة الجزء الرابع، قائلًا: «باقي 5 حلقات.. ياتري مين فيهم هيختفي و مين هيكمل؟».

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مسلسل اللعبة

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة الأولى