بعد الخلع.. محامي علا غانم يكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع زوجها

أصدرت محكمة الأسرة قرارًا بقبول دعوى الخُلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية.

محامي علا غانم

وعلق المستشار عاصم قنديل محامي علا غانم على قبول دعوى الخلع، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «المحكمة قضت بخلع موكلتي علا غانم، ورفض الدعوى الفرعية بصورية مقدم الصداق المُقامة من الزوج المخلوع».

وتابع حديثه عن كواليس جديدة حول قضية الخلع، قائلًا: «كما رفضت المحكمة باقي طلباته التي كان قد تقدم بها في وقتٍ سابق»، مؤكدًا على تملك علا غانم للفيلا بعدما حصلت على حكم الخلع.

علا غانم علا غانم

قبول دعوى خلع علا غانم

واستكمل محامي علا غانم أن الوضع الجديد بعد حصول الفنانة على الحكم الأخير، وعرض الأمر على النيابة المختصة بنزاع الحيازة، من المتوقع أن تقضي النيابة من تمكينها من مسكن الزوجية بمفردها وطرد عبد العزيز لبيب من الفيلا، مضيفًا: «هناك عدة قضايا لازالت متداولة أمام القضاء بين علا غانم وعبد العزيز لبيب، منها قضية مُتهم فيها بسب وقذف موكلتي، وكذلك نشر أخبار كاذبة».

قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، قبول دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، كما رفضت المحكمة دعوى زوجها في حق أو ممتلكات.

كان المستشار عاصم قنديل' محام' قد أقام دعوى خلع عن موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها' للضرر' لوجود خلافات زوجية بينهما، حيث قدم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه، قبل أن تقرر محكمة الأسرة بقصر النيل.

علا غانم علا غانم

علا غانم وزوجها

الرجل الثالث.. محكمة الأسرة تقبل دعوى علا غانم بخلع زوجها

علا غانم بتصريحات نارية: اللي بيحصل يكسف ويعر وماكنتش فاضية اتطلق

علا غانم: طليقي جاب صحابه و6 سيدات وضربوني وأمي

علا غانم: كنت بكذب وطليقي مش أمريكاني

علا غانم تبكي في أول ظهور لها بعد تعدي زوجها عليها بالضرب: مش عايزة أشوف وشه تاني