بعد الصلح مع محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز تكشف موقفها من المشاركة في جعفر العمدة 2 |خاص

أعربت الفنانة سميرة عبد العزيز عن سعادتها بانتهاء خلافها مع الفنان محمد رمضان، موضحة أن الأزمة انتهت بالنسبة لها منذ فترة عندما أوضح أنه ليس من أرسل لها ألفاظ مسيئة.

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز موقفها من مشاركة محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

قالت سميرة عبد العزيز في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «لا أمانع العمل معه إذا كان المسلسل والدور محترم، وأنا حاليًا أوافق على الأعمال المناسبة بالنسبة لي فقط».

سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز

تصريحات سميرة عبد العزيز

وأوضحت أنه لم يُعرض عليها حتى الآن بشكل رسمي المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، أو أي عمل مع محمد رمضان، مؤكدة أنها تعزه وترى شخص مجتهد وموهوب، ولا تمانع العمل معه أو مع أي شخص إذا كان الدور مهم ومحترم يليق بها.

كانت قد تحدثت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن الفنان محمد رمضان وذلك عقب التصالح بينهما مشيرة إلى أنها شاهدت له مسرحية دون علمه.

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: 'محمد رمضان نجم ناجح ومحقق نجاحات كبيرة، وروحت اتفرجت على مسرحية ليه من غير ما هو يعرف، اشتريت تذكرة وقعدت اتفرجت وهو فنان يجيد فنه إجادة تامة'.

واستكملت سميرة عبد العزيز حديثها، وقالت: 'هو فنان عظيم ربنا يبارك له، هو لما اعتذر وقال إن اللي بعت رسالة مش أنا دا حد من معجبيني أنا قبلت دا، وقررت أشوف هو بيقدم إيه كفنان روحت اتفرجت على المسرحية ولقيته فنان محترم'.

سميرة عبد العزيز محمد رمضان

سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز