بعد «العتاولة».. قصة إفيه تسبب في خلاف مصطفى أبو سريع مع نجم واستبعاده من العمل

تصدر اسم الفنان مصطفى أبو سريع التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تصريحاته عقب نجاح دوره في مسلسل العتاولة، الذي تم عرضه في رمضان 2024.

كشف مصطفى أبو سريع كيف كانت إفيهاته ذات يوم سببًا في خلاف بينه وبين أحد الفنانين الكبار، واستبعاده من مسلسل جمع بينهما.

تصريحات مصطفى أبو سريع

قال عبر تصريحات تلفزيونية: «دايمًا قبل التصوير بنعمل بروفة ونطلع تفاصيل، والمخرج ممكن يوافق أو يرفض، وفي الآخر المفروض يكون توجيهي عن طريق المخرج وفي بروفة أحد الأعمال أنا قلت إفيه ضحك الناس».

وتابع مصطفى أبو سريع: «وأحد الفنانين انفعل جدًا وكان رد فعله مش حلو، وأصروا إني أروح أصالحه، واحترامًا لتاريخه رحت له وصالحته، فقال إنه افتكرني إتغريت وفجأة لقيتهم بيقولوا يا مصطفى معلش ريح النهاردة علشان إنت متوتر، وثاني يوم لقيتهم جابوا ممثل ثاني، لكن كان تغييري من أسعد لحظات حياتي، لأن المسلسل ملقاش أي نجاح».

مصطفى أبو سريع العتاولة

مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة

وفيما يخص إفيه «المال الحلال أهو»، الذي قدمه في إحدى حلقات مسلسل العتاولة، ولاقى نجاحًا كبيرًا، حتي أصبح تريند، علق قائلًا: «فكرة أن تكون مرتاح وسط فريق العمل، هذا أهم عامل من عوامل النجاح، فأنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، والحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة».

واستكمل مصطفى أبو سريع: «بمجرد طرح الفكرة على أستاذ أحمد خالد موسى المخرج، دعمني في تنفيذها، فهي كانت مكتوبة «العفش بتاعي.. المال الحلال.. المهر الكبير»، وفكرة أنا في سعادة تامة بالزواج، فنفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل».

واختتم: «حاولت أبين شخصية عاطف في المسلسل من خلال بداية المشهد والفضل يرجع لأحمد خالد موسى مخرج العمل ولما عرضت عليه الفكرة شجعني بشكل كبير وطلبوني بعدها في الأفراح والإعلانات لأقدم الأغنية فقط عاوزني أقول المال الحلال أهو حتى لو دي فلوس مسروقة».

مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة