بعد الفوز بسداسية على بلاكبيرن.. كلوب: جاهزون لعودة الدوري الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على جاهزية الريدز لعودة منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، والتي يسعى فيها فريقه للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه منذ 30 عامًا.

وقال كلوب، عقب انتهاء المباراة، أنها لم تكن مجرد مباراة تجريبية بالنسبة له وللاعبيه، حيث كانت اختبارًا مهمًا، مشيرًا إلى أن الأمور كانت جيدة من البداية، والتعود على اللعب مرة أخرى ضد فريق متكتل دفاعيًا أمر رائع.

وأضاف مدرب الريدز، حديثه بشأن المباريات التي سيخوضها الفريق بالدوري الإنجليزي بدون جماهير، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مختلف، إلا أنه أصبحوا مطالبين بالتكيف مع مثل هذه الأجواء.

و اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بلاكبيرن بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب أنفيلد ضمن استعدادات الريدز لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب محمد صلاح عن المباراة بسبب الكدمة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية أثناء تدريبات الفريق كما غاب أيضا الظهير الأيسر أندري روبيرتسون.

وسجل أهداف ليفربول ساديو ماني ونابي كيتا وجويل ماتيب وتاكومي منامينو وكي يانا هوفر بالإضافة إلى لايتون كلاركسون.

ويواصل فريق ليفربول استعداده لمواجهة إيفرتون على ملعب جوديسون بارك في إطار الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 21 يونيو الجاري.