بعد القبض على البلوجر روكي أحمد.. التحقيق معها لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر روكي أحمد، وتدعى رقية الصافي، صاحبة أكونت «روكي أحمد» على تطبيق التيك توك، وذلك لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات لتحقيق نسب أرباح غير مشروعة.

بلاغ ضد البلوجر روكي أحمد

وقال المحامي أشرف فرحات مقدم البلاغ ضد البلوجر روكي أحمد، أنها تعمدت نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب وأنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح.

وأضاف المحامي أشرف فرحات، أنه اتهم فتاة التيك التوك بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن قيام البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد على التيك توك، ببث فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بأن روكي أحمد تدعى رقية الصافي، في العقد الثالث من العمر، ولديها حساب على تيك توك باسم روكي أحمد تقوم من خلالها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور.

القبض على البلوجر روكي أحمد

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض روكي أحمد لنشرها فيديوهات المخلة بالقاهرة الجديدة، وتبين أنها متهمة بعرض صور ومقاطع فيديو تتضمن ايحاءات خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور.

وذلك على أثر البلاغ المقدم ضدها، والمقيد تحت رقم  ٢٢٩٢٧ عرائض المكتب الفنى لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور واساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بعرض صور ومقاطع بها ايحاءات جنسية.