بعد القصف الإسرائيلي.. عمرو سلامة يستبدل صورته بعلم فلسطين

حرص المخرج عمرو سلامة على تغيير صورة حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بصورة لعلم فلسطين وذلك بعد القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة.

وكتب المخرج عمرو سلامة في منشور عبر حسابه: «لا أحط ولا أحقر ولا أسوأ، لو هذا ليس الحضيض بعد فهذا عالم لا يستحق الوجود والبشر جنس لا يستحق الهواء الذي يستنشقه».

تغيير بروفايلات الفنانين

تغيير بروفايلات الفنانين بدأ تزامنًا مع تصاعد الأحداث في غزة وفلسطين، خاصةً بعد قصف مستشفى المعمداني اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023.

تضمن تغيير بروفايلات الفنانين تغيير صورة حساب الفنان هشام ماجد الرسمية بموقع فيس بوك، بصورة سوداء وعليها علم فلسطين حدادًا على ضحايا غزة وفلسطين.

أما الفنان عمرو وهبة فحذف صورته الشخصية من موقع فيس بوك، ووضع صورة لعلم فلسطين، ومن جانبه الفنان خالد الصاوي وضع صورة له مع علم فلسطين، ومكتوب عليها: «فلسطين حرة».

عمرو سلامة يستبدل صورته بعلم فلسطين عمرو سلامة يستبدل صورته بعلم فلسطين

القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني

كما أن الفنانة ندى موسى حذفت صورة بروفايل حسابها بموقع انستجرام، ووضعت صورة علم فلسطين، ومن جانبه الفنان أحمد فهمي وضع صورة لأهل فلسطين مع العلم.

ومن جانبها، الفنانة مايان السيد وضعت صورة لها مرتدية تيشرت مكتوب عليه كلمة «فلسطين» بعد القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني، كما وضع الفنان رامز أمير صورة بدلًا من صورته الشخصية على موقع انستجرام، ومكتوب بها «نقف مع غزة».

عمرو سلامة عن أحداث فلسطين عمرو سلامة عن أحداث فلسطين