بعد الهزيمة أمام الهلال..موعد ومنافس الأهلي في مباراته المقبلة بدوري أبطال إفريقيا

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفحة مباراة الهلال السوداني، و التي جرت مساء اليوم السبت  ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، يوم السبت الموافق 25 فبراير الجاري، في القاهرة، في تمام التاسعة مساء.

جاء الشوط الأول رتيبا ومملا، وفشل لاعبو الفريقين في إظهار اى ملمح من ملامح الخطورة، وانحصر اللعب ف منطقة وسط الملعب، حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق الهلال من تسجيل هدفه من ركلة ثابتة في الدقيقة 55، نفذها ماكابي ليليبو عن طريق تسديدة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

ونفذت ركلة الجزاء في الدقيقة 66 عن طريق تسديدة من ماكابي ليليبو ولكن أبعدها الحارس محمد الشناوي من أسفل يمين مرماه.

وبهذه النتيجة، يصبح رصيد الهلال السوداني، 3 نقاط في المركز الثاني فيما ظل الأهلي بدون نقاط وله مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي، السودان اليوم السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان للإقامة لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

بعثة الأهلي تتوجه لملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا للهلال

رضا عبد العال: الأهلي حسم الدوري .. وبيراميدز هيلطش لو ودع الكونفدرالية

سيدات يد الأهلي يواجه الطيران في الدوري

مواعيد مباريات اليوم السبت 18فبراير 2023 والقنوات الناقلة..أبرزها الأهلي ضد الهلال السوداني