رضا عبد العال: الأهلي حسم الدوري .. وبيراميدز هيلطش لو ودع الكونفدرالية

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، اقتراب النادي الأهلي من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب ابتعاد منافسه التقليدي، الزمالك عن المنافسة.

وقال رضا عبدالعال، في تصريحات إذاعية اليوم السبت : 'لاعبو الأهلي عادوا من كأس العالم للأندية بمعنويات مرتفعة، والدوري كان بيخلص لصالح الأهلي وهو موجود في المغرب، الفريق هيرجع يلعب مباراتين أو ثلاثة ثم يرفع درع الدوري'.

وواصل 'الأهلي حسم الدوري، بيراميدز لو خرج من الكونفدرالية 'هيلطش' في الدوري لإن تركيزه بالكامل على البطولة الإفريقية'.

وأكمل :' كان طبيعي الأهلي يكسب اول مباراتين، واجه فريقين مالهمش تاريخ ومش بنفس خبراته في البطولة، أول مباراة واختبار حقيقي كان أمام ريال مدريد وهذه كانت أفضل مباراة لعبها الأهلي مع مارسيل كولر منذ التعاقد معه، ولكنه اخطأ مرتين، الأولى أنه كان يجب البدأ بحمدي فتحي على حساب ديانج او السولية'.

وواصل 'الخطأ الثاني كان تبديل حسين الشحات بعد ما فاق في المباراة و'نفض' كامافينجا لاعب ريال مدريد، وكانت الخطورة كلها متكونة في الشحات وبعده اي حد تاني في الفريق، الأهلي كان طبيعي يخسر من فلامنجو لأنه بدنيًا كان وقع بعد مباراة ريال مدريد، الفريق أخرج كل ما في طاقته أمام قصاد ريال مدريد'.

وشدد رضا عبد العال : 'الخسارة 2-1 لحد الدقيقة 90 وعامل اداء محترم أمام ريال مدريد وكنت ند بند شيء محترم، محدش يقولي بدلاء وناشئين، ريال مدريد عنده صف تاني وتالت ورابع، غير الناشئين'.

واختتم : 'من وجهة نظري وفقًا لاخر مباراتين للأهلي، فإن الفريق لا يحتاج تدعيمات ولكنه كان في حاجة أن يحصل اللاعبين على راحة، والدليل أن الصفقات الجديدة لم تحجز مكانًا أساسيًا حتى الآن'.

بعثة الأهلي تغادر السودان مساء اليوم بعد مواجهة الهلال

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تعرّف على برنامج الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب الجوهرة الزرقاء

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال