بعد انتقال نيمار لـ الهلال.. صفقة مدوية جديدة في طريقها للزعيم

يكثف الهلال السعودي مفاوضاته من أجل إنهاء صفقة النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي، وذلك ليلتحق بكتيبة الزعيم، بعد حسم إدارة النادي صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في انتظار الإعلان الرسمي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في شؤون الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن الهلال يواصل العمل من أجل حسم صفقة ميتروفيتش، كما ورد أمس.

وأشار رومانو إلى أنه تم الاتفاق على جانب اللاعب، مضيفًا أن النادي في مرحلة المفاوضات أيضًا مع فولهام.

وحسم الهلال السعودي بشكل نهائي صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تاريخية.

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية إن الهلال تعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي نيمار لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جرمان الفرنسي.

وفي الوقت ذاته، كشفت قناة «بي إن سبورت» الإخبارية عن أن صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى الهلال السعودي قد حُسمت بالاتفاق بين الناديين الفرنسي والسعودي.

ونقلت شبكة «بي إن سبورت» عن مصادر قولها إن الهلال توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان يحصل بموجبه على خدمات النجم البرازيلي نيمار.

تطورات صفقة نيمار

وقال صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في وقتٍ سابقٍ اليوم، إن نيمار يستعد للتوقيع على الكشف الطبي مع الهلال قبل لإتمام انتقالة الرسمي إلى نادي الهلال السعودي.

وكشفت الصحيفة عن قيمة الصفقة، مشيرًا إلى أن صفقة انتقال نيمار إلى الهلال ستُكلف 69 مليون جنيه إسترليني (80 مليون يورو) لنادي باريس سان جيرمان،لا فيما سيحصل النجم البرازيلي على 275 مليون جنيه إسترليني (318 مليون يورو) على مدار عامين.

وذكرت الصحيفة أن تعاقد نيمار مع الباريسيين كان ممتدًا حتى عام 2027، لكنه قرر الانضمام إلى كوكبة النجوم لتبديل أفضل بطولات الدوري في أوروبا بثروة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت إلى أن اللاعب رفض إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة إلى ناديه السابق برشلونة ، والذي كان سيشمل خيارًا لشرائه بالكامل العام المقبل

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أمس الأحد، إن البرازيلي نيمار دا سيلفا انتقل إلى صفوف الهلال السعودي لموسمين، مقابل 160 مليون يورو.