بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.. تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة خلال ساعات

تستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، لطرح وحدات سكنية جديدة خلال الأيام القادمة، في 4 مدن جديدة، وذلك ضمن عدد من المشاريع السكنية الجديدة.

ومن المقرر أن تطرح الهيئة 361 وحدة سكنية استثمارية في عدد من المواقع في كل من المدن التالية: (لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان – لؤلؤة بدر).

موعد طرح وحدات سكنية جديدة

عن موعد طرح الـ وحدات السكنية جديدة، فحددت الهيئة أن تقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة القاهرة تبدأ في الفترة من 4 إلى 13 يوليو 2023، بينما يبدأ التقديم في مشروع لؤلؤة بدر خلال الفترة من (17 إلى 26 يوليو 2023).

ويستمر التقديم في عدد من المشاريع منها مشروع لؤلؤة أكتوبر والذي يبدأ في الفترة من (31 يوليو وحتى 10 أغسطس 2023) ويتم التقديم في مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان من 14 إلى 24 أغسطس 2023.

أسعار الوحدات السكنية الجديدة

حددت الهيئة أسعار الوحدات السكنية الجديدة في المدن الـ4، حيث تختلف كل مدينة إلى آخر، وتبدأ أسعار الوحدات الجديدة من 7 آلاف جنيه وتصل لأكثر من 10 آلاف جنيه للمتر، بفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتفرة سداد تصل إلى 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024.

طرق سداد الوحدات السكنية الجديدة

أعلنت الهيئة عن طرق سداد الوحدات السكنية الجديدة، والتي تصل إلى خصم 20 % من ثمن الوحدة في حالة السداد كاش، بالإضافة لعد الدخول في القرعة، كما يمكن الحصول على كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط بمبلغ قدره 300 جنيه، وذلك اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، بمقر الهيئة الرئيسي، 3 شارع سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر.