بعد انتهاء التصوير.. كل ما تريد معرفته عن فيلم شماريخ لـ آسر ياسين

انتهى صناع فيلم شماريخ اليوم الجمعة من التصوير بعد توقف العمل خلال الفترة الماضية، عقب وفاة الفنان مصطفى درويش أحد أبطال العمل.

تفاصيل فيلم شماريخ

تأجل طرح فيلم شماريخ من موسم أفلام عيد الأضحى 2023 ومن المتوقع أن ينافس ضمن أفلام صيف 2023، وبذلك يتم طرحه في شهر يوليو أو أغسطس المقبل.

تضم قائمة أبطال فيلم شماريخ كلًا من خالد الصاوي، وآسر ياسين، وأمينة خليل، سالي حماد، ومحمد ثروت، ومصطفى درويش، آدم الشرقاوي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

يظهر آسر ياسين ضمن أحداث الفيلم، بشخصية رجل أعمال صاحب مصنع بلالين، يقع في غرام فتاة وسط كثير من المفاجآت ويتعرض الثنائي للخطر وسط أجواء من التشويق والإثارة.

قصة فيلم شماريخ

قصة فيلم شماريخ بعيدة عن كرة القدم وتدور الأحداث ضمن إطار من التشويق والأكشن والإثارة والرومانسية أيضًا بين أمينة خليل وآسر ياسين.

يشهد فيلم شماريخ على ثاني تعاون بين بطل العمل آسر ياسين والمخرج عمرو سلامة، بعد فيلم زي النهاردة الذي تم عرصه عام 2008 وكان أول عمل يجمعهما.

بوستر فيلم شماريخ بوستر فيلم شماريخ

عمرو سلامة فيلم شماريخ

كان قد أعلن المخرج عمرو سلامة انتهاء تصوير فيلم شماريخ، الذي يقدم بطولته الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في موسم صيف 2023.

نشر المخرج عمرو سلامة مجموعة صور من كواليس فيلم شماريخ، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «وأخيرًا فركش انتهاء تصوير فيلم شماريخ».

وتابع: «بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.. بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج».

واختتم مخرج فيلم شماريخ قائلًا: «كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني».

المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ

المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ