بعد انضمامه لسيراميكا كليوباترا..تعرف على أرقام صلاح محسن مع الأهلي

تمكن نادي سيراميكا كليوباترا، من الحصول  على خدمات صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في حضور الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا، وجاء انضمام صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وخرج صلاح محسن، من حسابات المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، مما جعل اللاعب يبحث عن فرصة المشاركة خارج أسوار القلعة الحمراء، أملا في العودة من جديد.

وانضم صلاح محسن، للنادي الأهلي في عام 2018، قادما من إنبي، في صفقة تعد الأغلي في تاريخ الكرة المصرية، فبحسب بعض وصائل الإعلام المصرية، فقد كلفت الصفقة، خزينة الأهلي، 40 مليون جنيه.

وشارك اللاعب البالغ 24 عاما، بقيمص الفارس الأحمر، في 92 مباراة، بواقع 2933 دقيقة، سجل خلالها 17 هدف، وصنع 5 آخرين، وحصل على 3 بطاقات صفراء.

وتمكن صلاح محسن، من تسجيل 10 أهداف وصنع 5 آخرين في 58 مباراة خاضها مع الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، كما شارك في مباراتين بمونديال الأندية لكنه فشل في هز الشباك خلالهما، وعلى مستوى كأس مصر، فقد شارك مع الأهلي في 10 مباريات وسجل هدفا وحيدا، كما خاض مباراة وحيدة بكأس السوبر المصري ولم يسجل، و20 مباراة بدوري الأبطال ، أحرز 5 أهداف ولم يصنع أى هدف، وختاما فقد شارك في مباراة وحيدة بالسوبر الإفريقي وكانت أمام نهضة بركان المغربي، وسجل خلالها هدف الأهلي الثاني الذي حسم اللقب للشياطين الحمر.

وحصد صلاح محسن، 6 بطولات، 2 الدوري الممتاز، و2 دوري أبطال إفريقيا، و1 كأس مصر، وكأس السوبر الإفريقي.

سيراميكا كليوباترا يفوز على غزل المحلة بثلاثية وديا .. صور

سيراميكا كليوباترا يبدأ المرحلة الأخيرة من الإعداد للموسم الجديد