بعد بكاء أنغام في مهرجان العلمين.. قصة أغنية اكتبلك تعهد وغضب مؤلفها

ظهرت الفنانة أنغام تبكي على المسرح أثناء حفلها الغنائي الذي أقيم ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، أمس الجمعة 18 أغسطس الجاري.

تألقت أنغام في حفلها بمهرجان العلمين، ولم تتمالك دموعها في مشهد مؤثر خلال الحفل، وبكت بعد تقديمها أغنية اكتبلك تعهد ولم تكن المرة الأولى التي تبكي فيها بسبب هذه الأغنية.

بكاء أنغام في مهرجان العلمين

لم تعلق أنغام على بكائها أمس في مهرجان العلمين، وخلال الحفل طلبت من جمهورها أن يشاركوها الغناء بدون موسيقى، قائلة: «إيه رأيكو نعوض البعد ونغني حاجة مع بعض من غير مزيكا» من خلال أغنية شبر ونص، وكانت قد بكت بسبب أغنية اكتبلك تعهد أكثر من مرة، ومن بينها العام الماضي في حفل بدار الأوبرا المصرية.

ووقتها انهمرت دموع أنغام  وقدمتها مرتين بدون موسيقى، بناءً على طلب الجمهور والحضور، ولم تكشف سبب بكائها بشكل مباشر رغم مرور 8 سنوات على طرحها، حيث تم طرحها عام 2015.

أنغام أنغام

قصة أغنية اكتبلك تعهد لـ أنغام

قصة أغنية اكتبلك تعهد لـ أنغام كشفتها الفنانة في لقاء تلفزيوني سابق لها، قائلة: «حدوتة الأغنية لم تكن فكرتي فهي لبهاء الدين محمد، وأضفت كوبليه كل اللي فاضل مني صوت وبهاء الدين محمد بيزعل لما بقول الكلام ده».

وأضافت: «بهاء زعل أما حكيت اللي حصل، بس أنا قولت له اتكلم في الكوبليه التاني عن حاجة ليا، إيه أغلى حاجة عندي ولو فضل هيكون هو الحاجة الوحيدة اللي أعيش بيها وكانت صوتي»، موضحة أن الفكرة الخرافية الخاصة بأغنية أكتبلك تعهد فكرته لكنه لم يكتب الكوبليه الثاني.

واختتمت الفنانة أنغام قائلة: «الجمهور تفاعل مع الأغنية، بالرغم من أن الأغنية اتعرضت على أشخاص قبلي، ولا أعرف سبب رفضهم، ولكن اكتمل اللحن بطريقة تشبه لون أنغام».

كلمات أغنية اكتبلك تعهد

كلمات أغنية اكتبلك تعهد لـ بهاء الدين محمد، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتقول كلماتها:

«ممكن تسيبني.. اشتري عمري اللي باقي قول بكام

مش عايزه أعيشه معاك عشان لو عيشته كله جراح حرام

ولو أنت خايف لما تسيبني هقابل بعدك حد يصوني.. وأنت لو مبقتش بتصدق كلامي

أنا ممكن أكتبلك تعهد مني أني هعيش لوحدي.. باقي عمري بس اعيشه باحترام».

 

أنغام أنغام

أنغام أنغام