بعد تأخر عرضه عامين.. صفاء جلال تكشف مفاجأة بشأن دورها في «ورق التوت»

كشفت الفنانة صفاء جلال تفاصيل مشاركتها في مسلسل ورق التوت، موضحة أن العمل يُعرض في وقت صعب ولكن يحصد ردود أفعال إيجابية.

وأوضحت الفنانة صفاء جلال في تصريحات إذاعية لها، أن مسلسل ورق التوت تأخر عرضه عامين، مضيفة: «لكن الحمد لله عند عرضه الفترة الحالية لاقى إعجابًا من المشاهدين ومتابعة كبيرة».

صفاء جلال مسلسل ورق التوت

وتابعت حديثها عن مسلسل ورق التوت، قائلة: «ليس عملا فرديًا أو بطولة لشخص واحد لكن كله شخصيات وكل شخصية غنية بتفاصيلها، كما أن مخرج العمل حسام علي شخص مبدع، وأخبرني أنه يريد أن يظهر شخصيتي في المسلسل بهذا الشكل الصعب».

وقالت الفنان صفاء جلال عن دورها في العمل: «كل مشاهدي بها بكاء ونكد.. والمخرج قال لي أنا قاصد أظهرك بشكل عكس ما المشاهدين كانوا يتوقعونه، وحرصت على الاهتمام بشكل كبير بأن أظهر بشكل حقيقي».

واختتمت قائلة: «اهتممت بكل التفاصيل، لأني إذا لم أصدق نفسي.. المشاهدين لن يصدقوني».

صفاء جلال صفاء جلال

أبطال مسلسل ورق التوت

تضم قائمة أبطال مسلسل ورق التوت كلًا من أسماء جلال، وشريف سلامة، ثراء جبيل، معتز هشام، سلوى عثمان، طارق عبيد، وأية سليم، مصطفى منصور، ورضوى جودة، سما إبراهيم، وآخرين.

تدور أحداث العمل داخل الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ضمن إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشھر، يواجه خلالها كل الأبطال ما لم یتوقعه، مع معالجة بعض القضايا المثيرة للجدل من بينها الاضطراب النفسي والعنف المنزلي والتنمر.

صفاء جلال صفاء جلال