بعد تتويجه بالكونفدرالية.. الصحف المغربية تحتفي بإنجاز نهضة بركان

حصد  نهضة بركان المغربي، لقب الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على  منافسه، بيراميدز، بهدف نظيف فى المباراة التى جرت مساء اليوم الأحد ، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

جاء هدف نهضة بركان  بالدقيقة 15 من عمر المباراة من تنفيذ مميز للركلة الحرة المباشرة لنهضة بركان، عن طريق عمر النمساوي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء، تعامل معها مدافعي بيراميدز بارتباك أدى إلى وصول الكرة لأقدام محسن ياجور في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وكتبت صحيفة المنتخب المغربية، عن المباراة: 'النهضة البركانية بطلا لكأس الكاف بعد فوزه على بيراميدز المصري'.

وتابعت: 'تمكن النهضة البركانية من حسم المباراة النهائية في كأس الكاف التي جمعته قبل قليل ضد بيراميدز المصري لصالحه، بعد أن تمكن من تسجيل هدف الفوز عن طريق يوسوفا دايو في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، مكنه من تحقيق أول لقب إفريقي في تاريخه بعد أن كان قد لعب المباراة النهائية في الموسم الماضي وخسرها بالضربات الترجيحية أمام الزمالك'.

فيما كتب موقع البطولة المغربي: 'نهضة بركان يطيح ببيراميدز المصري ويتوج بـ'كأس الكونفدرالية الأفريقية' للمرة الأولى في تاريخه'.

وأكمل: 'عوض نهضة بركان إخفاق الموسم الماضي حين انهزم في المباراة النهائية أمام الزمالك، ليتوج باللقب القاري الأول في تاريخه، على حساب فريق مصري آخر هو بيراميدز'.

يوفنتوس يعلن قائمته للقاء فيرونا بالدوري الإيطالي تركي آل الشيخ يحتفل مع محمود الخطيب بتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال