بعد تجديد عقده .. شيكابالا ينتظم في مران الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق 'شيكابالا' قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بصورة طبيعية استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان 'شيكابالا' غاب عن الزمالك في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأمس بسبب شكواه من آلام في القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مسيرة 30 عامًا.. شيكابالا يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك

أعلن محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك، تمديد تعاقده مع الأبيض لمدة موسم آخر داخل جدران القلعة البيضاء.

وقال شيكابالا، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة: استكمالًا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة، لكن العقد والعهد بيننا».

ووصف شيكابالا علاقته بنادي الزمالك على أنها عقد أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان عشقه منذ الصغر.

وتابع قائلًا: «أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقه وأتمنى لهم التوفيق في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق».