بعد تراجع الجنيه الذهب 19% منذ بداية يوليو.. خبير يحدد أفضل وقت للشراء

سجلت أسعار الجنيه الذهب تراجعًا في محال الصاغة المصرية، وذلك منذ بداية شهر يوليو، بالتزامن مع تراجع أسعار المعدن الأصفر على المستوى العالمي، وزيادة المعروض في الأسواق المصرية.

أسعار الجنيه الذهب

تراجعت أسعار الجنيه الذهب بنحو 960 جنيهًا، ما يمثل من 19% من قيمته، مسجلا مستوى 17360 جنيهًا، وفي محال الصاغة، تصل قيمة المصنعية على شراء الجنيه الذهب، نحو 300 جنيه.

سعر الجنيه الذهب سعر الجنيه الذهب

أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب اليوم من عيار 21، بنحو 120 جنيهًا للجرام، ليسجل اليوم الجمعة مستوى 2170 جنيهًا، وتفرض محال الصاغة مصنعية على شراء جرام الذهب من هذا العيار بين 80 وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

أسعار الذهب الآن

انخفضت أسعار الذهب الآن من عيار 24 بقيمة 137 جنيهًا للجرام منذ بداية شهر يوليو، ليسجل مستوى 2480 جنيهًا للجرام، وتفرض محال الصاغة منصعية على شراء الجرام من هذا العيار، بين 120 وحتى 150 جنيهًا.

سعر الذهب مساء اليوم سعر الذهب مساء اليوم

أسعار الذهب في مصر

سجلت أسعار الذهب في مصر تراجعًا لجميع الأعيرة منذ بداية شهر يوليو، حيث تراجعت أسعار الذهب عيار 18، بنحو 103 جنيهات للجرام، ليسجل مستوى 1860 جنيهًا للجرام، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام من عيار 18 بين 60 وحتى 80 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

أفضل وقت لشراء الذهب

قال أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية، إن الوقت الحالي هو الأفضل لشراء الذهب، خاصة بعد اقتراب المعدن الأصفر من المستوى العادل له في سوق الصاغة المصرية.

وأضاف رزق في تصريحات خاصة لموقع قناة «صدى البلد»، أن الاستثمار في الجنيه والسبائك الذهبية هو الأفضل، خاصة أن تكلفة المصنعية تكون أقل على السبائك والجنيه الذهب.