بعد تصدرها التريند العالمي.. من هي كارول جي صاحبة أغنية «cairo» ؟

تصدرت أغنية «cairo»  للمطربة الكولومبية كارول جي، التريند العالمي بعد احتلالها المركز الثاني بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتجاوز عدد مشاهدي الأغنية أكثر من 8 مليون مشاهد على منصة الفيديوهات «اليوتيوب».

أبزر المعلومات عن المطربة كارول جي

ويقدم موقع «قناة صدى البلد»، أبرز المعلومات عن المطربة الكولومبية كارول جي، عقب تصدرها للتريند عقب طرح أحدث أغنيها «cairo»، التي تم تصويرها في مناطق مختلفة بالقاهرة والجيزة، بالتزامن مع قمة المناخ المنعقدة «كوب 27» المنعقدة في شرم الشيخ حاليا.

خطوبة كارول جي

ولدت المطربة الكولومبية في الرابع عشر من فبراير عام 1991، بمدينة ميديلين الكولومبية، وغير متزوجة، لكنها كانت على علاقة مع مغني الراب «أنويل إي إي» منذ 2018، وقد تم خطبتهما خلال الفترة الماضية، وهذه ليست التجربة الأولى لكارول جي، ولكنها كانت على علاقة مع «جي بالفين» في عام 2017، والتي تستمر كثيرًا.

شغف كارول جي للغناء والموسيقى

وأبدت المطربة الكولومبية كارولينا جي، اهتمامها وشغفها بالموسيقى والأغاني، وتأثرها بوالدها جييرمو جيرالدو، حيث كان مغني أيضًا، والتحقت في بداية حياتها التعليمية بمدرسة في مدينة ميديلين، والتحقت بجامعة أنتيوكيا بكوبومبيا، قبل أن تنتقل إلى نيويورك الأمريكية من أجل تحقيق حلمها والبداية في عالم الغناء.

بداية كارول جي في عالم الغناء

وبدأت كارول جي حياتها الموسيقية بعد ظهورها في برنامج المواهب «ذا إكس فاكتور» ، بفضل مشاركتها في البرنامج، حصلت على أول صفقة فرصة لها مع الفرق الكولومبية «Flamingo Records» (كولومبيا) و Diamond Music (بورتوريكو)، وفي عام 2007 اختارت الكولومبية اسم «كاورل جي» كاسم لها.

أنجح أغاني كارول جي

وبدأت كارول جي في طرح أغانيها في  عام 2007 بعنوان 'Por Ti' بالتعاون مع Diamond Music  وهي في سن 16 عامًا، تحت إنتاج Flamingo Records و Diamond Music.

أصدرت أغنيتها الثانية «En La Playa»  في عام 2007، تمت دعوتها مع كيو دي جي لفتح حفلات دادي يانكي في جولته في كولومبيا (بوغوتا وكالي وميديلين).

في عام 2013، تعاونت مع المغني الأمريكي نيكي جام وأصدرت أغنية 'Amor De Dos'، والتي وصلت إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

في عام 2014، تعاونت مع أندي ريفيراند في أغنية 'Mañana'، التي جمعت منذ ذلك الحين أكثر من 90 مليون مشاهدة على اليوتيوب، كما أصدرت أغنية بعنوان 'Ricos Besos'، لكنها لم تكن ناجحة.

في عام 2017، تم إصدار أغنيتها التعاونية مع باد باني بعنوان 'Ahora Me Llama'؛  أصبحت أغنية شائعة وسرعان ما اكتسبت أكثر من 680 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

عدد المتابعين لكارول جي على إنستا

ولديها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبلغ عدد المتابعين لها على حسابها الرسمي على موقع «الإنستاجرام» ما يقرب من 80 متابع.

بعد طرحها تزامنا مع قمة المناخ.. أغنية «cairo» تتصدر التريند العالمي