بعد تصدرها التريند.. صاحبة فيديو التخرج بجامعة أسيوط: مصدومة من الناس

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهرت فيها طالبة جامعية خلال حفل تخرجها، وهي تستلم شهادة التخرج وتحتفل بالرقص بصورة تلقائية وهي تعبر عن فرحتها بالحصول على درع التخرج بعد 4 سنوات شاقة داخل جدران كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

 صاحبة فيديو التخرج بجامعة أسيوط: أنا مصدومة

وخطفت الخريجة سمر عنتر، أنظار مستخدمي التواصل الإجتماعي، بخفة دمها وملامحها الجميلة، خلال احتفالها بتخرجها على بصورة عفوية على إحدى الأغاني الشعبية التي تتم خلال حفلات التخرج.

تعليق صاحبة فيديو التخرج

وتحدثت الطالبة سمر عنتر، خريجة كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط في حوارها لموقع «قناة صدى البلد»، قائلة: «أنا مش عارفة أيه اللي عملته علشان كل الناس بتقولي أنتي تصدرتي التريند على السوشيال ميديا بسبب فيديو حفلة التخرج».

وتابعت سمر عنتر: «أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو مش فيه حاجة مخلة أو تتنافى مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط».

صدمة فتاة التخرج من كلام الناس

وأوضحت سمر عنتر، أن هناك تعليقات سلبية وهامدة بعد إطلاعها على المنشورات التي قامت بنشر الفيديو، وكل التعليقات كانت سلبية، والتي وقعت عليها بصورة سلبية، مردفًا: «حفلة التخرج كانت بعد عيد الأضحى، والكل كان فرحان، وبعد يوم من الحفلة أنا شوفت كمية تعليقات سلبية كتيرة على الفيديو، أن قفلت حساباتي على السوشيال ميديا، أنا مصدومة ومنهارة من الكلام اللي شوفته على الفيديو».

واختتمت سمر عنتر حديثها قائلة: «سوف اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص تجاوز في حقي سواء بقصد أو بدون قصد، أي شخص على السوشيال ميديا هيقول كلام غير مناسب ليا أن هقدم بلاغ فيه ومش هتنازل عن أي عقوبات هتتوقع عليه، علشان أنا معملتش حاجة غلط».