بعد تصدرهما التريند.. هشام ماجد لـ شيكو: «احنا اللعبة»

أشاد الفنان هشام ماجد، بتصدر مسلسله «أشغال شقة»، والذي عُرّض في النصف الأول من شهر رمضان 2024- التريند، بالإضافة إلى تصدر مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم، الأكثر مشاهدة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشر هشام ماجد، البوستر الدعائي لمسلسل «أشغال شقة، وخالد نور وولده نور خالد»، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «تمت السيطرة نص أول ونص تاني.. احنا اللعبة».

في إشارة إلى استحواذ هشام ماجد بمسلسل «أشغال شقة»، على المركز الأول ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة في النصف الأول من موسم دراما رمضان، وحصول شيكو أيضًا بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد» على المركز الأول ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة في النصف الثاني من الموسم الدرامي الرمضاني.

أحداث مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة المقرر عرضه في رمضان 2024 ضمن 15 حلقة في إطار كوميدي اجتماعي، وتظهر الفنانة شيرين في المسلسل بشخصية والدة هشام ماجد ضمن أحداث العمل، بينما تقدم الفنانة سلوى محمد علي شخصية والدة أسماء جلال التي تجسّد شخصية إعلامية ومتزوجة من هشام ماجد.

أبطال أشغال شقة

مسلسل «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بعد مرور سنوات على وفاة والد ووالدة نور، تجمع ظاهرة غريبة نور بأبيه، فيسعيان لتجاوز صدمة اللقاء واكتشاف حقيقة ما يحدث.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يضم بطولة العمل كلًا من شيكو، شريف رمزي، وكريم محمود عبد العزيز، وأية سماحة، ودنيا سامي، ودنيا ماهر وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، والإخراج لـ خالد مرعي.